الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصرع 3 أشخاص وإصابة 15 بينهم مراقبين ثانوية عامة فى انقلاب ميكروباص بشلاتين

الرئيس نيوز

قال اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة الشلاتين، إن حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الشلاتين، وصل عدد الوفيات فيه إلى 3 أشخاص، والمصابين لـ 15 شخص، وجارى تقديم العلاج اللازم للمصابين وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة.

وكشف اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة الشلاتين، في تصريحات صحفية، أن من بين المتوفين والمصابين مراقبين لامتحانات الثانوية الأزهرية والعامة، مؤكدا أن السيارة الميكروباص التى تعرضت للانقلاب بسبب انفجار الإطار الأمامى لها كانت متجه من مدينة الشلاتين لحلايب.

وأكد رئيس مدينة الشلاتين أن سيارات الإسعاف نقلت 7 مصابين منهم وسيارات أخرى من الأهالى والمارين بالطريق نقلوا باقى المصابين لمستشفى الشلاتين ولقى من بينهم 3 مصرعهم بينهم مدير معهد أزهري، وأصيب 15 آخرين، حيث كان يستقل السيارة الميكروباص 18 شخصا .

كانت تلقت غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر، برئاسة الدكتور محمد غريب مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، إخطارا يفيد انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الشلاتين أبو رماد، إثر انفجار الإطار الامامى للسيارة، وانتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث ونقلت 7 مصابين وتم نقل عدد آخر من المصابين بمعرفة الأهالى لمستشفى الشلاتين.