الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يفاوض هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي رسميًا

الرئيس نيوز

ناقش محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمسؤول عن ملف الكرة، مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي، ملف التفاوض مع نادي هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي، لاعب الفريق الإنجليزي والمعار إلى القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم.

ووقف "بيبو" على تطورات الموقف مع أمير توفيق، وطلب حسم مصير الصفقة قبل نهاية الموسم لعدم مغالاة هيدرسفيلد.

وطلب رئيس الأهلي من توفيق معاودة التفاوض مع النادي الإنجليزي، لتخفيض قيمة الصفقة في ظل طلب هيدرسفيلد الحصول على 6 ملايين دولار، ما يراه الأهلي مبالغا فيه، ولا تستطيع خزينة النادي تحمل المبلغ في الوقت الراهن، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها جميع الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا، وتعليق النشاط الرياضي لمدة 3 أشهر متتالية، ما قلل الموارد المالية للنادي طوال الفترة الماضية.

على جانب آخر، عقد الخطيب، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، والجهاز المعاون للمدرب السويسري رينيه فايلر، بسبب تواجد الأخير في سويسرا من أجل قضاء إجازة مع أسرته مستغلا فترة توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا.

وحضر اجتماع الخطيب، الجهاز المعاون لفايلر والذي يتكون من ديفيد سيزا، المدرب العام، ويانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، وسامي قمصان، المدرب المساعد، بالإضافة إلى أمير توفيق، رئيس لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي.

وحرص "بيبو" على الاجتماع بأعضاء الجهاز الفني من أجل وضع خطة المرحلة المقبلة بعدما أعلن اتحاد الكرة عودة التدريبات يوم 25 يونيو الجاري، على أن تعود مباريات الدوري المصري يوم 25 يوليو المقبل.