الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كاملة أبو ذكري عن إخراج قصة حياة أحمد زكي: "مش هشتغل مسلسلات السنة دي"

الرئيس نيوز

ترددت خلال الساعات الماضية أنباء حول الاستقرار على المخرجة كاملة أبو ذكري لإخراج مسلسل "الإمبراطور" الذي يجسد خلاله محمد رمضان شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، ويروي خلاله قصة حياته كاملة منذ الطفولة وحتى وفاته ويكتب المسلسل الكاتب الكبير بشير الديك، إلا أن كاملة أبوذكري نفت ما تردد، مؤكدة أنها لن تقدم أي عمل درامي خلال العام المقبل 2021. 

وقالت كاملة: "محمد رمضان ممثل موهوب جدا وأحب جدا اشتغل معاه لما الظروف تسمح، بس أنا السنة دي مَش حشتغل مسلسلات مهما كانت إيه علشان كمية الناس إللي بتتصل علشان  تعمل كاستينج أنا مَش حعمل مسلسلات السنه دي".

وأضافت كاملة أبوذكري أنها تعاقدت بالفعل على فيلم "تحت المظلة" عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، مع شركة "k media" التي يمتلكها المنتج كريم أبوذكري، موضحة أن حلمها أن يخرج الفيلم للنور في الفترة القليلة القادمة، موضحة أن السيناريو لم يتم كتابته حتى الآن.

وبذلك نفت كاملة أبوذكري تقديم جزء ثان من مسلسل "بـ100 وش" الذي قدمته خلال السباق الدرامي الرمضاني المنقضي، حيث ردد البعض أن المسلسل له جزء ثان سيتم تقديمه خلال رمضان المقبل، إلا أن كاملة أبوذكري نفت ذلك جملة، مؤكدة أنها لن تقدم أي أعمال درامية خلال العام المقبل، وستتفرغ فقط لتجهيزات الفيلم.