السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حقيقة إصابة وزير الكهرباء بكورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الاثنين، عن نفيه لإصابة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وأكد "حمزة"، أن وزير الكهرباء والطاقة بصحة جيدة، ويمارس عمله اليومي من اجتماعات وافتتاحات للمشروعات وغيرها.

حقيقة إصابة وزير الكهرباء بفيروس كورونا


وأضاف المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن الوزير لم يخالط أى حالة مصابة بفيروس كورونا، كما أنه ملتزم التزاما كاملا بكامل أعمال التعقيم وغيرها، وخاصة بارتداء الكمامة وتعقيم يده باستمرار ومراعاة البعد الاجتماعي في كافة لقاءاته.

هذا وكانت قد أشارت أحد التقارير الإعلامية لإصابة أحد مديري الشئون القانونية بديوان عام الوزارة بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية.

وتابع أنه تم عمل مسحات طبية لكافة المخالطين للحالة المصابة، وتم عزل اثنين منهم وخضوع الموظف للحجر الصحي، موضحا أن الوزير لا يتعامل مع تلك الحالة من قريب وليس هناك اى اختلاط بينهما.

يهمك أيضاً:


وأعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا، فقد قامت الوزارة، صباح اليوم، بتركيب ممرات وبوابات تعقيم إلكترونية ذاتية على مداخل الوزارة.

كما كانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قد أعلنت ممثلة في الشركة القابضة لكهرباء مصر والشركات التابعة لها، عددًا من الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا لجميع العاملين، بمختلف درجاتهم الوظيفية، من ديوان الوزارة والقابضة لكهرباء مصر والشركة المصرية لنقل الكهرباء وشركات التوزيع والإنتاج، التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر.