الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

على خطى النمر الأسود.. تجسيد رمضان شخصية أحمد زكي يثير جدل السوشيال ميديا

الأحد 14/يونيو/2020 - 11:37 ص
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
حالة من الجدل أثيرت على موقع السوشيال ميديا تويتر، عقب تصدر اسم الفنان الراحل أحمد زكى والنجم محمد رمضان محركات البحث، عقب تداول أخبار بالأمس تفيد بأن رمضان سيقوم ببطولة عمل فنى عن حياة زكى، وحمل الهاشتاج عنوان "رمضان أفضل من أحمد زكى"، وانقسمت السوشيال ميديا إلى مؤيد ومعارض.

كتب مغرد على تويتر: رغم أن أحمد زكى مدرسة فى التمثيل ولمحمد رمضان مدرسة مختلفة، إلا إننى أرى أن رمضان سيقوم بتمثيل الدور جيد جدًا.

بينما قال آخر: أعتقد أن اختيار محمد رمضان غير موفق، وكان سيليق على الدور أكثر آسر ياسين، حيث أنه يتميز بنفس هدوء الفنان الراحل أحمد زكى.

بينما قال ثالث: إن شاء الله يكون الخبر شائعة، تجسيد محمد رمضان لحياة الراحل أحمد زكى فى عمل فنى يعتبر تشويه لصورة زكى وحياته.

بينما قالت مغردة مؤيدة للعمل الفنى: بصرف النظر عن شخصية محمد رمضان لكن أرى أنه الأنسب للعمل، لأن أدائه يتطور أكثر كل يوم ويعمل على نفسه أكثر.

السيناريست وحيد حامد كشف حقيقة استعداده لكتابة عمل جديد لمحمد رمضان، مستوحى من قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، وقال إن ما تردد مجرد أقاويل، وأضاف خلال تصريحات صحفية: يتلخص الأمر في مكالمة هاتفية تلقيتها من المخرج محمد سامي الذي عرض عليّ الفكرة، ولكن لم يحدث أي لقاء أو حديث في التفاصيل.
ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads