الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

دينا مراجيح تثير الجدل على السوشيال ميديا عقب ظهورها في "ليه لا"

الرئيس نيوز

أثار ظهور فتاة التيك توك "دينا مراجيح" في مسلسل "ليه لا" للفنانة أمينة خليل الجدل على السوشيال ميديا.


دينا مراجيح هي فتاة اشتهرت على السوشيال ميديا في العقد الثاني من عمرها بدأت شهرتها بفيديوهات قصيرة على "فيس بوك"، ثم بدأت في الظهور على يوتيوب وتطبيق تيك توك، عرفت دينا مراجيح بكثير من الأشياء التي علقت في ذهن رواد السوشيال ميديا مثل جملتها الشهيرة "جود لاك عليك يا جووو"، بعدها تعرضت دينا مراجيح للتنمر وتعاطف معها الكثير من رواد السوشيال ميديا حتى تم استخدامها في كثير من عروض الأزياء والميكب كنوع من التعاطف معها.


وكان أول مشاركة تلفزيونية لها مع أمينة خليل في مسلسل "ليه لا" الذي يعرض الآن على شاهد بطولة هالة صدقي وأمينة خليل وشيرين رضا.

وتعرضت دينا مراجيح لكثير من الانتقادات من بعض المخرجين وأيضا بعض رواد السوشيال ميديا عقب ظهورها في المسلسل؛ حيث يرى البعض أن ظهورها في المسلسل غير موفق خاصة أن المسلسل يتحدث عّن الاستقلال وعن فئة معينة من البنات.


ورغم الهجوم عليها من بعض رواد السوشيال ميديا فقد دافع عدد من الفنانين عن ظهورهم وبينهم الفنان أحمد العوضي، والذي كتب في حسابه الشخصي على موقع: "طيب أنا بحب دينا مراجيح.. واحده مبتإذيش حد وبتعمل فيديوهات ودمها خفيف.. ولا شتمت حدولا جت على حد ... بطلو هري وشغل المصاطب ده"، وأيضا دافعت عنها مريم أبو عوف مخرجة المسلسل مشيرة إلى أن السخرية من دينا مراجيح عقب ظهورها في المسلسل يعد عنصرية وتنمر.

ويعرض المسلسل أيام الخميس والجمعة والسبت فقط، في تمام الساعة الواحدة صباحًا، لمدة شهر كامل، ومن المتوقع أن ينتهي عرضه أواخر يونيو الجاري.

مسلسل "ليه لأ" بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، هاني عادل، عمر السعيد، ناردين فرج، من إخراج مريم أبوعوف، إنتاج E producers عبدالله أبوالفتوح.