الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

زوجة عمها تستغلها في التسول.. القصة الكاملة لـ"رودي" طفلة الهرم

الرئيس نيوز

أثار انتشار صور طفلة بملامح بريئة لم تكمل الشهر السابع من عمرها، الجدل خلال الساعات الماضية، حيث قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن الطفلة مخطوفة وتستغلها سيدة في التسول بشوارع منطقة الهرم.

القصة الكالمة كشفها "الرئيس نيوز" بعد التوصل إلى الشاب الذي عثر على الطفلة الصغيرة وقام بتسليمها للنيابة، يقول إسلام أحمد إنه يسكن فى الهرم وكان يسير فى الشارع وفؤجئ بإحدى السيدات تتسول من المارة وتمسك بهذه الطفلة.

وأضاف إسلام: "سألنا السيدة المتسولة التى كانت تحمل الطفلة إذا كانت هذه الطفلة ابنتها أم لا، وقالت إنها إبنتها رغم أنه لا يوجد أي تشابه فى الشكل بينهما، وبعدها اكتشفنا أن السيدة المتسولة حامل وشكينا أن الطفلة التى تتسول بها ليست ابنتها، وعلى الفور طلبنا الشرطة وجاءت وتم القبض على المتسولة وكتبت إقرار أنا ومن كانت معى على أنفسنا باستلام الطفلة الصغيرة التى تأكدنا أنها مخطوفة.

واستكمل إسلام أحمد تصريحاته قائًلا : "عندما ذهبنا إلى النيابة اليوم اتصل والد الطفلة وقال إن المتسولة بها هى زوجة عمها وتمشي كل يوم فى شوارع الهرم لتتسول بها، ولكن أكد شهود عيان أن الطفلة ليست فى أمان وأن أهلها يستغلونها فى التسول، لذلك رفضت النيابة أن تسلم الطفلة لأبيها، مشيرًا فى نهاية تصريحاته أن قسم الشرطة تعهد بأن يسلم الطفلة إلى دار رعاية أفضل لها من استخدامها فى عمليات التسول.