السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل إصابة الممثل الشاب كريم قاسم بفيروس كورونا المتسجد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


كشف الممثل الشاب كريم قاسم ، عن تفاصيل مروعة حول إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، كما ظهر لأول مرة له بعد الإصابة في رسالة مصورة على موقع "إنستجرام instagram". 

تفاصيل إصابة الممثل الشاب كريم قاسم بفيروس كورونا المستجد


وأكد كريم قاسم، أن أعراض فيروس كورونا المستجد بدأت بالظهور عليه لأول مرة في شهر مايو الماضي، وبالتحديد يومي 17 و18، وبدأت حينها الشعور بصداع هستيري لدرجة أنه كان يشعر وكأنه يعاني من نزيف في المخ من شدته، بالإضافة إلى جانب آلام حادة في الجسم ودرجة حرارة عالية.

وأوضح كريم قاسم، أن ارتفاع الحرارة استمر معه نحو 5 أيام والتي كان أصعبها اليوم الرابع والخامس، حيث كان يعاني من فقدان حاسة الشم والتذوق، وعلي الرغم من أنه لم يجري مسحة بعد إلا أنه كان يشعر أن الفيروس تمكن منه، وأنه شعر وقتها أنه يحتضر، حيث فكر في تسجيل مقطع مصور لوصيته.

كريم قاسم قرر العيش في منزل منفصل خلال تصوير مسلسل لما كنا صغيرين


ولفت قاسم إلى أنه منذ انتشار فيروس كورونا بشكل مخيف في شهر مارس، قرر أن يغادر المنزل خوفا على صحة والده المسن البالغ من العمر 79 عاما، وانتقل إلى السكن في منزل آخر، خاصة وأنه في تلك الفترة كان منشغلا بتصوير مشاهده في مسلسل "لما كنا صغيرين" ويحتك بالكثيرين بداخل موقع التصوير، مشيرا إلي أنه بعد مرور 12 ساعة من ظهور الأعراض عليه  قرر أن يخبر جميع من التقى بهم قبل أسبوعين من إصابته.

يهمك ايضًا

تفاصيل حرق وجه الإعلامية الكويتية حليمة بولند

مفاجأة في مصر.. اقتصادات الشرق الأوسط تتأقلم مع كورونا (تقرير)


وأكد الممثل الشاب، أنه لا يعلم حقا كيف أصيب بالفيروس، موضحا أنه انتهى من تصوير المسلسل في أواخر شهر أبريل، ومنذ ذلك الحين ولمدة أسبوعين لم يغادر منزله سوى للقاء بعض الأصدقاء أو تجمعات بسيطة في شهر رمضان.

وفي رسالته المصورة، طمأن كريم قاسم جمهوره على حالته الصحية بعد الإصابة، وأنه بخير وفي تحسن مستمر بعد مرور أسبوعين.