السبت 27 فبراير 2021 الموافق 15 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

قصة التنمر على ابن رمضان.. الممثل يرد وتعاطف جماهيري ضد العنصرية

الأحد 07/يونيو/2020 - 01:50 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

تعاطف مغردون بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مع محمد رمضان بعدما قامت فتاة بالتنمر من لونه ولون بشرة ابنه.

قال مغرد: الرجل نجح ووصل القمة بمسلسلاته وأفلامه اللي مكسرة الدنيا والممثلين يتسابقوا يمثلوا معه، وهذي تفكر في لونه، محمد رمضان ملك الفن المصري بل إن لم يكن العربي حسب احصائيات مشاهداته، وتأثيرة ومدى وصوله للترند المصري والعربي أسطورة لها زاويتها الفنية".

بينما قال مغرد آخر: محمد رمضان شخصية جدا جميلة وصاحب مبدأ.. والعنصرية لدى البعض مرض عندهم، ومحمد جميل ولون بشرته أجمل ويكفي جمال قلبه وأخلاقه اللي مغطيه على كل لون بشر.

كتب ثالث: لا فرق بين عربي ولا أعجمي ولا أسود ولا أبيض إلا بالتقوى.. عندما نغادر هذه الحياة أول سؤال يطرح من ربك وليس ما لونك؟ أعجب لمن ينتقص من شخص بسبب لونه! أليس بلال من أهل الجنة وهو أسود وحبشي.

محمد رمضان رد على تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تناولت لون بشرة ابنه في إحدى الصورة المنشورة، وأعاد نشر التعليق مع تمويه اسم صاحبة الحساب، وكتب: "أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي.. اللي ربنا خلقه، ومبسوط إن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل إن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

نشر محمد رمضان صورة على صفحته بفيسبوك مع ابنه، وكتب: "علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس.. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب.. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads