الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يسرا: مفاجآت بالحلقات المقبلة من "خيانة عهد"

الرئيس نيوز

رغم البداية الهادئة لمسلسل "خيانة عهد" الذي تقوم ببطولته النجمة يسرا، إلا أن الأحداث بدأت تتصاعد تدريجيا مع حلقات العمل، وتفاعل الجمهور مع المسلسل بصورة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حول تفاعل الجمهور مع العمل أكدت النجمة يسرا في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" أنها تتابع جيدا ردود الفعل على العمل من خلال مواقع التواصل، مشيرة إلى أنه خلق حالة من الجدل حول القصة، وأبدت سعادتها البالغة بما تلقته من ردود فعل إيجابية، مؤكدة أن النجاح والمردود يصب في صالح العمل ككل، بداية من صناع المسلسل ومرورا بجميع أبطاله.

كشفت يسرا أن الحلقات المقبلة ستشهد عدة مفاجئات للجمهور، مؤكدة أن العمل يحمل الكثير من التغيرات التي تحدث في شخصية (عهد) التي تقدمها، وأيضا في عدد من الشخصيات المحيطة بها، وأوضحت أنها تتابع حلقات العمل يوميا وترصد ردود فعل المشاهدين على مواقع التواصل، ومن خلال أصدقائها المقربين وزملائها في الوسط الفني، وحول المنافسة الدرامية قالت إنها دائما وكعادتها منذ بدايتها لا تنشغل بالمنافسة وتهتم فقط بما تقدمه لجمهورها.

يذكر أن مسلسل "خيانة عهد" تغير اسمه بعد أن كان "دهب عيره"، ويشارك يسرا في بطولته عبير صبري وحلا شيحة وهنادي مهني وخالد سرحان، ويظهر الفنان بيومي فؤاد ظهور خاص خلال الأحداث، وتعود يسرا بالعمل إلى السباق الدرامي الرمضاني بعد غياب عامين.