الجمعة 22 يناير 2021 الموافق 09 جمادى الثانية 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مستشفى شربين العام تتهم النائب " عجينة" بالتعدى على الأطباء

الأحد 10/مايو/2020 - 12:22 م
الرئيس نيوز
طباعة

حالة من الجدل ثارت على موقع التواصل الاجتماعى عقب بث النائب إلهامى عجينة فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يقوم فيه بجولة داخل مستشفى شربين العام، مطالبا الأطباء بالقيام بواجباتهم اتجاه المرضى، وتوفير الأدوية واستقالة المدير.

وتداول نشطاء الفيس بوك الفيديو على نطاق واسع، ليحقق نسب مشاهدة عالية، وأصدرت إدارة مستشفى شربين العام بيانا حول زيارة النائب، وتعامله بشكل لا يليق مع أطباء المستشفى.

مستشفى شربين تكشف تفاصيل واقعة إلهامى عجينة

وسردت المستشفى فى بيانها تفاصيل الواقعة، موضحة أنه  فى حوالى الساعة السادسة مساء السبت، حضر النائب إلهامى عجينة إلى المستشفى، وحينما وصل كان فى المستشفى المدير المناوب ونائب المدير ثم وصل مدير المستشفى، وكان حضور النائب من أجل حالة محجوزة فى قسم الباطنة، تتبع محل إقامة النائب وحضر إلى مستشفى شربين بالأمس الساعة العاشرة مساءً، وتم التعامل مع الحالة وعمل اللازم لها كما هو مثبت بتذكرة المريض، وكان المريض يتم تهيئته للتحويل لعمل آشعة مقطعية .

اتهامات النائب عجينة بالتعدى على الأطباء

وأضافت المستشفى في بيان لها: "النائب إلهامى عجينة قام بالتعدى على الفريق الطبى بالمستشفى، وتم نشر فيديو من خلاله يقوم فيه باتهام مستشفى شربين باتهامات باطلة، وبطلانها يظهر فى الفيديو الذى قام النائب بنشره بنفسه وهى كالاتى، زعم النائب أنه لا يوجد مدير مع أن أول من قابله في الفيديو هو المدير المناوب عن الفترة المسائية، وتكلم معه ولكن النائب تكلم مع الطبيب بأسلوب غير لائق، لايتحمله طبيب فى ظروف وضغوط كالتى تعيشها المستشفيات الآن، وهذا يظهر فى الفيديو المعروض". 

وتابعت المستشفى: "النائب ذكر أنه لا يوجد أطباء، ومن شاهد الفيديو يرى أكثر من طبيب ما بين طبيب العظام وطبيب الجراحة وطبيب الأطفال، وجميعهم كانوا في الفيديو وكانوا موجودين فى الاستقبال، غير الأطباء الآخرين اللى ظهروا فى الفيديو دا غير اللى فى الأقسام فوق".

و قالت المستشفى :" ذكر النائب أنه لا يوجد تمريض، واظن أن فيديو النائب نفسه ظهر فيه العديد من التمريض فى أماكنهم فى غرف الاستقبال وقسم الباطنة وفريق الفرز على بوابة المستشفى دا غير بقية الأقسام، كما ذكر النائب أنه لا يوجد نظافة، رغم أن الفيديو أظهر نظافة الارضيات وخلافه".

وحول اتهام النائب إلهامى عجينة للمستشفى بعدم وجود صيادلة، قالت المستشفى:" النائب حضر الساعة 6 مساءا، والثابت أن أخر موعد لعمل صيدلية المستشفى هو الساعة 2 ظهرا ودا الرسمي، وليس لنا ذنب في عدم معرفتك بنظام المستشفيات".

واختتمت المستشفى بيانها:" كنا نتمنى كفريق طبى بمستشفى شربين فى ظل هذه الظروف الصعبة التى تواجها البلاد عامة والفرق الطبية بكل مكان خاصة ان يكون هناك دعم من النائب بدلا من هذا الاسلوب من التصيد والكلام بشكل عنيف ولا يليق مع الفريق الطبي.. ياسيادة النائب دورك ان تقف فى ضهر الجيش الابيض كما تقول وليس ان تعامل افراده بهذه الطريقة الفظة العنيفة.. ياسيادة النائب هذه المستشفى اللى حضرتك بتقول انها فاشلة فى خلال اقل من سنة ونصف، تم انشاء عناية أطفال قوتها 9 سراير تلت قوة عناية الاطفال بالمحافظة، و انشاء وحدة علاج الفيروسات الكبدية وتم التعامل مع اكثر من 5000 مريض، وإنشاء معمل حيوى متكامل ، كما تم  -تجديد قسم الأطفال بالكامل ، وتجديد قسم الباطنة بالكامل، وإنشاء  وحدة غسيل كلوى جديدة تسع حتى 50 ماكينة غسيل كلوى (تحت الانشاء).

 

 

 

 

ads
Advertisements
Advertisements
ads