الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تقودها فتاة.. سيارة طائشة تقتحم صيدلية وتحطم محتوياتها في المنصورة

الرئيس نيوز

اقتحمت سيارة طائشة تقودها طالبة صيدلية في شارع الجمهورية بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وحطمت معظم محتوياتها بالإضافة إلى تحطيم دراجة نارية أخرى تابعة للصيدلية.

وأصيب في الحادث الذي وثقته كاميرات المراقبة طالبة وسيدة، بعد اختلال عجلة قيادة السيارة في يد الطالبة، ما أدى إلى اصطدامها بالصيدلية وتحطم محتوياتها وإصابة السيدة التي تصادف وجودها داخل الصيدلية أثناء الواقعة.

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة باقتحام سيارة لصيدلية بشارع الجمهورية "البحر"، وإصابة عدد من الأشخاص.

وانتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتبين أن الحادث فى شارع الجمهورية "البحر" بإحدى الصيدليات وكان الحادث نتيجة السرعة الزائدة لطالبة كانت تقود السيارة، ونتيجة لاختلال عجلة القيادة في يدها والرعونة الزائدة في القيادة، اصطدمت واقتحمت الصيدلية وانقلبت بداخلها وحطمت واجهتها.

وتبين أنه حال تواجد إحدى السيدات داخل الصيدلية لشراء دواء صدمتها السيارة بالداخل، كما تحطمت دراجة نارية تابعة لعامل دليفري تابع للصيدلية تصادف وقوفها أمام الصيدلية.

ونقل المصابون إلى المستشفى العام، وجار تقديم الإسعافات الأولية لهم، وجار رفع آثار الحادث بعد تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحرى التحقيقات من قبل المباحث لمعرفة تفاصيل الحادث.