الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبرزهم رمضان صبحي وصالح جمعة.. نجوم أثاروا المشاكل في عهد فايلر

الرئيس نيوز

أثار عدد من لاعبي النادي الأهلي استياء السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بسبب دخولهم في مشاكل معه ومع زملائهم منذ توليه مسؤولية قيادة الفريق الأحمر قبل بداية الموسم الكروي الجاري، وخاصة في الأيام الأولى من شهر سبتمبر من العام الماضي.

- صالح جمعة

وكان صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، أول المتسببين في غضب فايلر، حيث دخل الثنائي في أزمة كبيرة في تصريحات نشرها الثنائي عبر وسائل الإعلام.

وخرج صالح جمعة نهائيًا من حسابات فايلر منذ بداية الموسم، ليخرج اللاعب بتصريحات تؤكد عدم حيادية المدرب ليقوم فايلر بعدها بساعات بالرد هو الاخر بعدم إلتزام اللاعب متمنيًا التوفيق له في فريق أخر، لتكتب نهاية عقد اللاعب مع الفريق الذي استمر قرابة الـ5 سنوات.

- وليد أزارو

كان المغربي المتألق وليد أزارو، هداف الأهلي في الموسم الماضي، ثاني ضحايا فايلر، بعدما استبعده المدرب من حساباته نهائيًا واعتمد على مروان محسن بشكل أساسي ما أثار غضبه في إحدى المحاضرات قبل المباريات.

وقام أزارو بضرب يده في الحائط داخل غرفة المحاضرة بعدما علم باستبعاده من تشكيل المباراة، وسط حضور جميع اللاعبين، ليخرج اللاعب معارًا بعدها بأيام إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي.

- خناقة رمضان صبحي وبادجي

كانت خناقة رمضان صبحي وآليو بادجي قبل تعليق النشاط الرياضي في مصر وإلغاء التدريبات بأيام قليلة، حيث دخل الثنائي في خناقة شوارع واشتباكات بالأيدي، ما أثار غضب فايلر ليقوم فورًا بإنهاء المران بعد إعلان غضبه الشديد ضد الثنائي.