الجمعة 27 نوفمبر 2020 الموافق 12 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بفائدة تنافسية .."الاستثمار القومى" يطرح شهادات إدخار جديدة

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 10:00 ص
الرئيس نيوز
طباعة

4 فئات جديدة من شهادات بنك الاستثمار القومى

يبدأ اليوم البنك الأهلي المصري إصدار 4 فئات جديدة من شهادات استثمار بنك الاستثمار القومي مرتفعة العائد لجذب السيولة المحلية.

وتشمل  الإصدارات الجديدة التى تم إعلانها مساء أمس إصدار شهادة استثمار جديدة مجموعة (ب) ومدتها عامين للأشخاص الطبيعيين بعائد سنوي يبلغ 14% ويصرف كل 3 شهور.
كما تم استحداث شهادة جديدة تصدر فقط للهيئات الاعتبارية تحت مسمى "شهادات استثمار مجموعة (د)" ومدتها 3 سنوات بعائد سنوي يبلغ 11.25% ويصرف كل 3 شهور.


زيادة فائدة شهادة بنك الاستثمار القومى فئة (ب)

وقرر بنك الاستثمار القومي زيادة العائد على شهادات الاستثمار مجموعة (ب) ومدتها 3 سنوات للأشخاص الطبيعيين والذي كان يبلغ 12% ليصبح 12.5% سنويا ويصرف كل 3 شهور.
وأشار إلى أنه يمكن للعملاء الأفراد استخدام كافة التطبيقات الإلكترونية والخدمات الرقمية التي يتيحها البنك الأهلي المصري لعملائه ويحدثها بشكل مستمر وهي الأهلي نت والأهلي موبيل لشراء تلك الشهادات وغيرها من أنواع الشهادات المختلفة تماشيا مع معايير السلامة وتقليل الزحام على فروع البنك وحفاظاً على الصحة العامة لأهل مصر.
وكانت مصادر مصرفية أكدت لـ"الرئيس نيوز" أن شهادتا البنك الأهلي ومصر التي تم إصدارها تزامنا مع قرار خفض أسعار الفائدة المحلية قد اجتذبت حتى الآن  102 مليار جنيه في زيادة غير مسبوقة بسبب ارتفاع العائد.
ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads