الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ميدو يوجه هجوما لاذعا على قدامى اللاعبين: "غباء كبير"

الرئيس نيوز


انتقد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق تصريحات قدامى اللاعبين أبرزهم أحمد السيد مدافع الأهلي السابق، بشأن تصريحاته التي أدلي بها أمس عن نادي الزمالك.

وكتب ميدو: "كمية لاعيبة كورة سابقين، ظهروا في التلفزيون، وأدلوا بتصريحات كاذبة في الفترة الماضية، كأن الجماهير أصيبت بمرض الزهايمر، أو يوتيوب وجوجل اتحذفوا".

وأضاف ميدو: "أرجو من المقدمين لما يصادفوا لاعب بجح أوي وبيكذب عيني عينك إنهم يواجهوه بكلامه القديم والفيديوهات، مش عيب على فكرة".

وتابع: "العيب إنك تبقى على علم إنه كاذب، والمشاهد يعلم ذلك أيضا، والأمر يمر بسبب أن اللاعب يتسم بالجدعنة وظهر ضيف!! أو فريق الإعداد لا يريد أحراجه!".

واستكمل: "اللاعيبة قالت أي كلام واستيقظت وأريد أن أتحدث في ذلك، لكن بصراحة انفجرت حاليًا لما قرأت أن أحمد السيد قال إن الزمالك فاوضه مرتين وهو رفض!".

وواصل: "اللاعيبه لا تفرق  بين أن وكيل عرض عليه، وما بين إن النادي عرض عليه رسميًا، عمل الوكيل إنه يحاول ويحاول يمكن الموضوع يمشي ويبتدي يوصلك معاه لحد ما يوديك المكان اللي هو عاوزه لو قدر!".

وأردف: "من حق أي شخص أن يقول رأيه في أي شخص، لكن الكذب العلني خاصة في ظل التكنولوجيا الحديثة يعتبر غباء اجتماعي كبير".

وعاد ميدو ليتحدث عن أحمد السيد قائلا:"أمزح بشأن حديثي عن أحمد السيد، فهو كان لاعيبا جيدا للغاية، ومجتهد ومخلص، ويتميز بخفة الدم، ومن أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم في حياتي".