الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| رمضان صبحي يقترب من الاستمرار في الأهلي بسبب "التقسيط المريح وفايلر"

الرئيس نيوز


جدد أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، مفاوضاته مع مسئولي نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، من أجل الحصول على توقيع رمضان صبحي بشكل نهائي وضم اللاعب إلى القلعة الحمراء بشكل نهائي.

وتمسك السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالحصول على خدمات صبحي في الموسم الجديد في ظل تألق اللاعب واعتباره أحد الركائز الأساسية بالفريق.

ونجح أمير توفيق في تخفيض القيمة المالية لصفقة رمضان صبحي، بعد تواصله مع إدارة النادي الإنجليزي، وإغرائهم بتحويل نصف قيمة الصفقة في الوقت الجاري على أن يتم تقسيط باقي القيمة على دفعات تستمر لسنتين، الأمر الذي وافق عليه النادي الإنجليزي في ظل الأزمة الراهنة التي يمر بها النشاط الرياضي حول العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وطلبت إدارة هيدرسفيلد من الأهلي 7 ملايين يورو في بادئ الأمر قبل أن يقنعهم أمير توفيق بالتنازل عن الملاعب مقابل 5 يورو فقط خاصة أن النادي دفع مبالغ كبيرة خلال الحصول على إعارة اللاعب لمدة موسم ونصف. 

وتنتظر إدارة الأهلي الحديث مع رمضان صبحي من أجل إبلاغه بموافقة هيدرسفيلد، خاصة أن اللاعب يفضل العودة لمواصلة مشواره الإحترافي في أوروبا.