الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

آخر مستجدات حالات الإصابة بفيروس كورونا في قرية المعتمدية بالجيزة اليوم

كورونا
كورونا

ننشر آخر مستجدات حالات الإصابة بفيروس كورونا في قرية المعتمدية بالجيزة اليوم حيث أعلنت محافظة الجيزة منذ أمس فرض حظر صحي على قرية المعتمدية التابعة لمركز كرداسة، بعد اكتشاف حالات إصابة بالفيروس الكورونا المستجد بين عدد من أهالي القرية.

آخر مستجدات حالات الإصابة بفيروس كورونا في قرية المعتمدية بالجيزة


وحول عدد الإصابات التي تم اكتشافها في قرية المعتمدية صرح المهندس علاء والي، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، بأن عدد المصابين وصل إلى 9 حالات حتى الآن ووفاة حالتين تزيد أعمارهما عن الستين عاما، أما الإصابات فتتراوح أعمارهم ما بين الخمسين والستين عاما.

وأوضح عضو مجلس النواب بمحافظة الجيزة، أنه تم فرض حجر صحي على 200 حالة كانت مخالطة للحالات المصابة.

في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمكافحة تفشي فيروس الكورونا المستجد، واصلت وزارة الصحة فرض الحظر الصحي على القرى التى يظهر فيها فيروس الكورونا.

اقرأ أيضا:

بينهم سيدة سويدية.. ارتفاع عدد المتعافين من كورونا بالإسكندرية لـ49 حالة


وكانت محافظة الجيزة فرضت حظرا صحيا على قرية المعتمدية التابعة لمركز كرداسة في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة تفشي فيروس الكورونا المستجد.

وكلف أحمد راشد محافظ الجيزة، بتوفير السلع التموينية والخبز والخضار والفاكهة، وكذلك توفير منافذ من سيارات شباب الخريجين واليوم الواحد.

اقرأ أيضا:

121 حالة وفاة جديدة بكورونا في إيران.. وارتفاع الوفيات لـ4003 حالات


حيث يبحث كثيرون عن آخر مستجدات حالات الإصابة بفيروس كورونا في قرية المعتمدية بالجيزة بعد إثارة الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أنه، بدأت المحافظة حملة توعية من خلال نشر سيارات تحمل مكبرات الصوت تجوب شوارع القرية، كما كلفت مديرية الصحة ورئيس مدينة كرداسة، بنشر سيارات لتعقيم وتطهير شوارع ومنازل القرية.