الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فايلر يهدد لاعبي الأهلي بالغرامات المالية

الرئيس نيوز

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، على تحديد برنامج بدني وغذائي للاعبي الأهلي للتخلص من أثار البقاء في المنزل ضمن إجراءات العزل من وباء الكورونا.

ويتواصل فايلر مع اللاعبين بشكل دائم على تطبيق "واتس آب" في جروب محادثة يضم جميع اللاعبين وباقي أعضاء الجهاز الفني، حيث يقوم توماس بينكيل، مدرب الأحمال بإرسال برنامج تدريبي بشكل يومي من أجل تنفيذه من قبل اللاعبين.

ويتضمن البرنامح ساعة جري بشكل يومي وبعض التدريبات البدنية التي يمكن للاعبين أدائها بشكل منفرد في أي مكان بالمنزل للحفاظ على اللياقة البدنية بقدر المستطاع.

وشدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على التحفظ في البرنامج الغذائي لكل اللاعبين وعدن الإفراط في تناول الأطعمة على السماح بزيادة كيلو جرام واحد مع عودة الفريق للتدريبات لأي لاعب بالفريق في الفترة الحالية، حيث هدد فايلر بتوقيع عقوبات مالية مغلظة في حال زيادة وزن أي لاعب، وعدم الإلتزام بالبرنامج التأهيلي المخصص عبر تطبيق "واتس آب"، وخاصة في ظل التراجع عن إقامة معسكر خارج القاهرة في الأيام المقبلة بسبب منع وزارة الرياضة دخول أي فريق في معسكرات أو خوض مباريات ودية أو ما شابه.