السبت 29 فبراير 2020 الموافق 05 رجب 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

الهضبة يكتسح التريند بـ"سهران".. ومهرجان ودويتو مع ابنته أبرز المفاجآت

الخميس 13/فبراير/2020 - 03:41 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة
طرح المطرب عمرو دياب ألبومه الجديد «سهران»، خلال الساعات الماضية، ليتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث "جوجل".
وكتب الهضبة على صفحته الرسمية بـ«فيس بوك»، مساء الأربعاء: «أخيراً بعد طول انتظار، حصرياً ألبوم #عمرو_دياب الجديد #سهران إنتاج Nay».
ومع إطلاق دياب لألبوم «سهران»، تحول للأكثر بحثاً عبر منصات الاستماع المتعددة، بدءًا من شركة الاتصالات الراعية للألبوم، موقع الفيديوهات اليوتيوب، والعديد من المواقع التي سربت أغاني الألبوم الـ14.
وتصدر الهضبة محرك البحث الشهير "جوجل"، حيث جاءت أكثر الكلمات بحثاً من قبل المتسخدمين، خلال الساعات الماضية، «ألبوم عمرو دياب 2020» و«عمرو دياب».
وعبر موقع التدوين "تويتر"، احتل المطرب قائمة الأكثر استخدماً من قبل المغردين، تحت هاشتاجات #عمرو_دياب، و#سهران، و#AMR DAIB، و#الألبوم الجديد، و#الهضبه.
إبراهيم عيسى: "شكرا لأنك تملأ حياتنا بهجة"
من جانبه، علق الكاتب الصحفي، إبراهيم عيسى على الألبوم الجديد للهضبة، قائلا: "شكرا عمرو دياب فأنت الوحيد الذي يجمع ملايين الشباب على حبك. شكرا عمرو دياب أنك تعطي درسا لنا ولهم في الإخلاص في العمل".
وأضاف عبر حسابه بتويتر: "شكرا عمرو دياب أنه رغم نجاحك الأسطوري لازلت تجتهد وتجدد وتضيف وتبدع وتتقن وتصمم علي استمرار النجاح وتعميقه واتساعه. شكرا عمرو دياب أنك تملأ حياتنا بهجة وحبا".
رامي جمال: "الشغلانة لسه ليها كبير"
كما هنأ الفنان رامى جمال، عمرو دياب عبر حسابه على تويتر، قائلا، "مبروك من قلبى للهضبة عمرو دياب ولكل أصدقائى اللى اشتغلوا فى الألبوم وفعلا عاملين ألبوم تحفه، بقول لكل المستمعين اتبسطوا واتطمنوا الشغلانة دى لسه ليها كبير ولسه فيها اللى زيى وعنده طموح ادعموا الفن الحقيقى، مصر كانت وهتفضل فيها الريادة علشان بعد توفيق ربنا أنتم سبب النجاح".
تفاصيل الألبوم
ويضم الألبوم 14 أغنية من بينهم "سهران"، "هيعيش يفتكرنى"، "عم الطبيب"، "يا روقانك"، "جامدة بس"، "إنتى زى ما إنتى"، "حلوة البدايات"، "مبقاش يناسبك"، "مكانك فى قلبى"، "روح"، "بالضحكة دى".
ويتعاون عمرو دياب في "سهران" مع العديد من الشعراء منهم تامر حسين، خالد تاج الدين، صابر كمال، أحمد المالكى، والملحنين عزيز الشافعي، عمرو مصطفى، عمرو دياب، محمد يحيى، شريف بدر، والموزعين طارق مدكور، نادر حمدى، أسامة الهندى، رامى سمير، إضافة إلى عدد آخر من الشعراء والملحنين والموزعين.
دويتو مع ابنته
كما طرح دياب أغنية تعاون من خلالها لأول مرة مع ابنته جانا كمطربة وملحنة، الأغنية بعنوان «جميلة» وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وجانا، تغني فيها مقطع باللغة الإنجليزية.
أول ظهور فني لمدير أعماله
وظهر في الألبوم موهبة أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب، الذي قدم له في الألبوم أغنية «روح» بكلماته وألحانه وهي المرة الأولى التي يتعامل فيها مع دياب فنيا رغم مشوارهم الطويل معا.
مهرجان
فاجأ جمهوره بأغنية «مهرجان»، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع نادر حمدي، ديجيتال ماستر طارق مدكور، إنتاج «ناي فور ميديا».
تقول كلمات الأغنية: «مابقاش يناسبك.. أزعل وأحاسبك.. إيه اللي غاصبك.. على العيشة دي واللي بقينا فيه.. متشيلش ما تفوق يا عم.. ده أنا هاعمل مهرجان وخلاص هنسى اللي كان مهما كان».
ads
ads
ads
ads
ads
ads