الأحد 17 يناير 2021 الموافق 04 جمادى الثانية 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مستقبل وطن يعلن اكتساح "أبو العينين" في الجيزة.. وبدوي: اشتروا أصوات الغلابة

الخميس 13/فبراير/2020 - 11:26 ص
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
أعلنت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن اكتساح مرشح الحزب رجل الأعمال، محمد أبو العينين في كل اللجان الفرعية بالجيزة.
كما ظهر المرشح محمد أبو العينين نائب رئيس حزب مستقبل وطن في كلمة موجها الشكر لأهالي دائرة الجيزة، مؤكداً أن نجاحه بالانتخابات التكميلية بمثابة تشريف وتكليف له والحزب لخدمة المصريين تحت قبة البرلمان.
وأضاف "أبو العينين"، أن المشهد الانتخابي جاء نموذجياً ومعبراً عن إرادة أهالي وعائلات الجيزة، مشيراً إلى أن سيدات الجيزة كان لهن دوراً كبيراً في المشهد الانتخابي، مؤكداً أن المرأة المصرية ضربت مثالاً حقيقياً للمشاركة فى الانتخابات، وكذلك ذوي الهمم الذين كان الأكثر حرصاً على المشاركة بالانتخابات، مشيداً بالمشاركة الشبابية في الانتخابات.
 وأكد أنه سيقف مع أهالي الجيزة قلباً وقالباً سواء ممن انتخبوه أو ممن صوتوا ضده، موضحاً أنه أصبح ممثلاً لجميع أهالي الجيزة تحت قبة البرلمان، مشيدا بالجهود الذي بذله النائب منتصر رياض عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالانتخابات التكميلية.
في السياق، اتهم هشام محمد بدوي دسوقي، برشوة الناخبين للفوز بمقعد مجلس النواب.
وقال المرشح هشام محمد بدوي دسوقي في فيديو على صفحته في فيسبوك إن المرشح المنافس رجل الأعمال محمد أبو العينين قام برشوة الناخبين بالأموال والسلع في الانتخابات التي تجري في إحدى دوائر محافظة الجيزة.
وظهر هشام في الفيديو وهو يمسك عددا كبيرا من بطاقات الهوية، قال إن ممثلين عن أبو العينين أخذوها من الناخبين مقابل 100 جنيه مصري، لضمان تصويتهم لهم.
وتتلقى غدا الجمعة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أوراق العملية الانتخابية بدائرتى الجيزة وملوى فى الانتخابات التكميلية لمجلس النواب، حيث يتعين أن تمر 24 ساعة من وقت إعلان اللجنتين العاملين بالدائرتين الحصر العددى للأصوات ، لتقديم التظلمات من قبل المرشحين أمامهما.
 وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الخميس، لتقديم التظلمات أمام اللجنتين، والتى تقوم بدورها بإحالتها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، على أن يتم الفصل فى التظلمات خلال 48 ساعة من تاريخ العرض على الهيئة، ثم يتم إخطار مقدم التظلم بقرار الهيئة خلال 24 ساعة من تاريخ صدوره.
 وتقوم الهيئة الوطنية للانتخابات بعد تسلمها الأوراق بأعمال المراجعة والفحص لكافة الورق ومراجعة فرز جميع اللجان، وذلك تمهيدا لإعلان النتائج يوم الاتنين المقبل 17 فبراير.
وانتهت عملية الاقتراع فى الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدائرتى الجيزة وملوى فى التاسعة مساء أمس الأربعاء، حيث انتظمت عملية التصويت على مدار اليومين، ولم تتلقى الهيئة الوطنية للانتخابات شكاوى ذات تأثير على سير الانتخابات.

ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads