الخميس 03 ديسمبر 2020 الموافق 18 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بعد أزمة التجديد وعدم المشاركة.. جلسة خاصة بين عبد الحفيظ وكابتن الأهلي

الجمعة 07/فبراير/2020 - 03:20 م
الرئيس نيوز
محمد كامل
طباعة

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جلسة خاصة مع حسام عاشور، كابتن الفريق، على هامش المران الصباحى الذى أقيم اليوم، الجمعة، على ملعب التتش، وتحدث عبد الحفيظ مع عاشور حول عدة أمور فنية خاصة بالفريق، وربما تطرقت الجلسة لأزمة تجديد اللاعب وعدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية بناءً على رؤية فنية للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق.
ويستعد الأهلى لخوض مباراته المقبلة أمام فريق طلائع الجيش فى الجولة الـ17 من بطولة الدورى الممتاز، والمقرر لها الاثنين المقبل، وكان الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر قرر مواصلة التدريبات دون راحة بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف على ملعب الدفاع الجوى أمس الخميس.
وأعلن مسئولو الأهلى تمسكهم بالرباعى "وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحى والحارس شريف إكرامى"، والذين تنتهى عقودهم مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى.

وأكدت مصادر أن هناك جلسة ستجمع كلا منهم على حدة مع إدارة النادى، ممثلة فى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لحسم ملف تجديدهم خلال المرحلة المقبلة، ويرغب مسئولو الأهلى فى الحفاظ على قادة الفريق الأربعة نظراً لما يمتلكونه من خبرات كبيرة تساعد زملاءهم داخل وخارج الملعب، وهو ما ينعكس على نتائج الفريق بالإيجاب فى البطولات المحلية أو القارية.
وكشف حسام عاشور أنه لا يخطط للاعتزال فى الوقت الحالى، مشيراً إلى أنه بإمكانه مواصلة رحلة العطاء فى عالم الساحرة المستديرة حتى ثلاثة مواسم مقبلة ولن يجبره أحد على الاعتزال.
ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads