السبت 29 فبراير 2020 الموافق 05 رجب 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

"سيبوا الناس في حالها".. أول تعليق لإيهاب توفيق بعد الهجوم عليه

الإثنين 27/يناير/2020 - 06:07 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة
أكد الفنان إيهاب توفيق، أن حزنه على والده كبير، لافتا إلى أنه كان يعيش معه في منزل واحد تأكيدا على علاقتهما القوية، وأن جميع المقربين منه يعرفون جيدا مدى قوة علاقته بوالده ووالدته.

وأثار إيهاب توفيق، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهوره الأول إثر وفاة والده، حيث أقام حفلا غنائيا في أحد نوادي القاهرة.

وظهر توفيق، مساء الجمعة الماضي، على مسرح نادي "Cairo Jazz Club" بعد 15 يوما من وفاة والده جراء حريق شب في فيلا النجم المصري بمدينة نصر.

وردا على الانتقادات التي تعرض لها قال توفيق في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز": "اتركوا الناس في حالها وليس من حق أحد التدخل في حياة غيره الخاصة".

وأضاف إيهاب أن من يتحدثون عن إقامة حفل يوم الجمعة الماضي لا يعرفون شيئا عن التزامات الفنان وحياته، ويتحدثون دون معرفة بواقع الأمور.

 وأكد إيهاب أنه ألغى 3 حفلات خلال الفترة الماضية، واعتذر عنها برغم التعاقد مع الشركات المنظمة، إلا أنه كان عليه التزام بتقديم هذا الحفل تحديدا لأنه ضمن حفلات "ما يطلبه المستمعون"، وذلك قبل سفره إلى أمريكا بصحبة ابنه الذي سيجري عملية جراحية دقيقة.

وعن ظهوره وهو يضحك خلال الحفل قال توفيق، إن ذلك لا يعني عدم حزنه على والده، مشيرا إلى أن الجمهور الذي ذهب لحضور الحفل يجب ألا يشاهد حزنه، موضحا أنه كفنان عليه أن يلقي كل همومه خلف ظهره ويسعى لإسعاد هذا الجمهور الذي جاء خصيصا من أجله.

 وأشار إلى أنه لا يجب أن يقصر فى حق هذا الجمهور الذي دفع قيمة التذاكر وذهب للاستمتاع بالغناء، فلا يمكن أن يتحمل هذا الجمهور آلام وأحزان الفنان نفسه.

يذكر أن إيهاب توفيق أقام حفلة في "كايرو جاز" يوم الجمعة الماضي وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا بحضور أعداد غفيرة من الجمهور، وكان تعاقده على الحفلة منذ شهر ونصف أي قبل وفاة والده بفترة طويلة، كما قام بإلغاء ثلاث حفلات بعد وفاة والده مباشرة.
ads
ads
ads
ads
ads
ads