الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

البدري: أدرس مع اتحاد الكرة تأجيل الدوري بعد قمة سوبر الأهلي والزمالك

الرئيس نيوز

كشف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن دراسته مع رئيس وأعضاء اتحاد الكرة، إمكانية تأجيل عدد من مباريات بطولة الدوري الممتاز، بعد مباراة كأس السوبر التي ستقام في الإمارات بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وأشار البدري خلال تصريحاته لبرنامج "اللعيب" الذي يذاع على قناة " إم بي سي مصر"، إلى أنه ينسق مع مسؤولي اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، أكثر من مقترح من أجل وضع برنامج إعداد جيد لمنتخب مصر، في إطار استعدادات الفراعنة لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكانت أسفرت قرعة المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وقوع منتخب مصر في المجموعة السادسة رفقة منتخبات أنجولا وليبيا والجابون.

وقال البدري خلال حديثه التلفزيوني:" تحدثت مع مسؤولي اتحاد الكرة، لوضع تنسيق مناسب ودراسة كل الأمور الخاصة لإمكانية تأجيل مباريات من بطولة الدوري العام بعد لقاء الأهلي والزمالك في كأس السوبر، وذلك حتى يتواجد اللاعبون المحليون في أيام أكثر خلال معسكرات المنتخب المقبلة، نظرًا لصعوبة ضم اللاعبين المحترفين في مواعيد خارج الأجندة الدولية".