السبت 28 نوفمبر 2020 الموافق 13 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"فتاة المنصورة" تتنازل عن محضر التحرش

السبت 04/يناير/2020 - 05:53 م
الرئيس نيوز
طباعة

شهدت نيابة أول المنصورة، تنازل فتاة المنصورة التي تم التحرش بها في ليلة رأس السنة عن المحضر، والتصالح مع أسر الـ7 الذين تم القبض عليهم. حيث تتواجد فى سراي النيابة لإجراء عملية التصالح مع الـ7 المتهمين فى القضية.

وكان المستشار إيهاب عطوة رئيس نيابة أول المنصورة أمر بحبس 7 متهمين بواقعة التحرش الجماعي بفتاتين بمدينة المنصورة خلال سيرهن بشارع المشاية أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث الجنائية وإرفاق مقاطع الفيديو المصورة للمتهمين وتفريغ كاميرات المراقبة بنطاق المنطقة التى حدث بها الواقعة مع عرض إحداهن على الطب الشرعي لبيان ما بها من آثار تعدي جسدي جراء الشد والجذب.

وكانت الفتاتان قد أدلتا بأقوالهما أمام النيابة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وهما "ز.ع"، 20 عاما طالبة بمعهد هندسة السلاب ومقيمة بمدينة الكردى بالدقهلية وصديقتها "م. م"، 20 عاما، طالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة.

قالت الفتاتان فى تحقيقات النيابة إنهما نزلا في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء الماضى إلى منطقة المشاية بالمنصورة للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية إلا أنهما فوجئتا ببعض الشباب يسيران خلفهما وما أن اقتربا منهما البعض أظهر أحدهم هاتفه المحمول وقام بتصويرهما ألا أنهما هرولتا بسرعة ناحية إحدى محلات الموبايلات.

 

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads