السبت 26 سبتمبر 2020 الموافق 09 صفر 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

يتضمن 10 حقائب.. مصادر إعلامية: تعديل وزاري خلال ساعات

السبت 21/ديسمبر/2019 - 09:49 م
الرئيس نيوز
طباعة
Advertisements

رجحت مصادر عرض التعديل الوزارى فى صيغته النهائية خلال الجلسة العامة المنعقدة غداً الأحد برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، مشيرة إلى أن الحقائب التى سيتم تعديلها تشمل نحو عشرة حقائب.

قال الكاتب الصحفي والبرلماني مصطفى بكري، إن هناك "معلومات ترجح إجراء التعديل الوزاري خلال الساعات المقبلة مع بدء جلسات انعقاد البرلمان".

وأضاف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء السبت، أن "المعلومات تشير إلى احتمال أن يطال التعديل من ثمانية إلى عشرة وزراء.. وأن الحركة تحوي مفاجآت هامة، مع بقاء رئيس الوزراء في منصبه".

وقال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إنه فيما يبدو أن التعديل الوزاري سيتم إجرائه غدا صباحًا.

وأوضح الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن هناك أسماء مرشحة في التعديل الوزاري، وسيكون هناك عدد ملحوظ في التغييرات الوزارية.

واستكمل الباز، أنه على سبيل الترجيح، فإن التعديلات الوزارية ستشمل كل من وزير الصناعة ووزير الزراعة، والمفاجأة في التعديل أن وزيرة الاستثمار سحر نصر، سترحل، ومن المتوقع أن تحل محلها الوزيرة رانيا المشاط وزيرة السياحة.

ولفت الباز، إلى أن الدكتورة مايا مرسي، مرشحة لتولية وزارة التضامن بدلا من الدكتورة غادة والي.

Advertisements
ads
ads