الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمرو موسى يرد الجميل وهاني شاكر يتلقى العزاء.. مشاهد من عزاء شعبان عبدالرحيم

الرئيس نيوز

سرادق عزاء بحي شعبي، يجمع كل أطياف من فنانين وإعلاميين ورياضيين وسياسيين، ذهبوا للعزاء في المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، الراحل عنا أمس الثلاثاء إثر تعرضه لوعكة صحية، توفي على أثرها في مستشفي المعادي العسكري عن عمر ناهز 62 عاما.

واستقبلت أسرة الفنان الشعبي الراحل، المعزين، بجوار منزل الأسرة فى شارع الشيشيني بمحطة الطوابق في شارع فيصل. وفي أثناء العزاء انهار سيد شعبان عبدالرحيم، نجل الفنان الراحل، بالبكاء خلال عزاء والده.

وقدم عمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، والأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، واجب العزاء لأسرة شعبان عبد الرحيم، حيث جلس إلى جوار عصام نجل الفنان الراحل، أيضا حضر المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، العزاء وحرص على الجلوس في مقدمة العزاء بجوار نجل الراحل ليتلقى واجب العزاء.

كما حضر العديد من الفنانين والرياضيين ومنهم الفنان منير مكرم، والمطرب الشعبي "هوبا"، ومدرب الزمالك السابق أيمن عبدالعزيز.

حرص مجلس نقابة المهن الموسيقيية ونقيبها الفنان هاني شاكر علي حضور عزاء المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الذي وافته المنية  بمستشفى المعادي العسكري.

والفنان شعبان عبدالرحيم مطرب شعبي وممثل، ولد في 15 مارس 1957، واسمه الأصلي قاسم، لكنه غيره إلى شعبان تيمنا باسم الشهر الهجري الذي ولد فيه، واشتهرت أغنياته بإيقاع واحد ثابت لا يتغير، وشارك في نحو 34 عملا فنيا بين السينما والمسرح والتليفزيون.