الخميس 01 أكتوبر 2020 الموافق 14 صفر 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

نائب محافظ المنوفية الجديد لـ"الرئيس نيوز": "السيسي يثق في الشباب"

الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 05:43 م
الرئيس نيوز
كتبت: ريم محمود
طباعة
Advertisements
قال محمد موسي نائب محافظ المنوفية الجديد، والذي حلف اليمين اليوم، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه سوف يجتمع مع المحافظ قريبًا لمناقشة الملفات الهامة حول المحافظة.
وأشار محمد موسي إلى تمكين الشباب فى المناصب هذه الفترة قائًلا فى تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز":" كنا بنطالب بكده من زمان وهذا شيء جيد من الدولة .. زمان كان يوجد عدد محدود والآن أصبحت المشاركة من عدد كبير من الشباب وهذا يدل على الثقة فى الشباب".
وأكد محمد موسي أن وجوده فى تنسيقية شباب الاحزاب قد ساعدته على تولى هذا المنصب من حيث الخبرات التى أكتسبها من منصحة الحوار المختلفة والمشاركة فى مؤتمرات الشباب والاستماع الى مختلف التوجهات وإحياء السياسة مرة أخرى.
جدير بالذكر أن موسى من مواليد عام ١٩٩٠ بمدينة منوف، محافظة المنوفية، تخرج من كلية التجارة جامعة المنوفية عام ٢٠١٠، حاصل على دبلوم في الاقتصاد العام والحكومي، وحاصل على دبلوم في الضرائب وحاليا يختتم دراسته للماجستير في الاقتصاد الكلى .
وتقلد عدد من المناصب الحزبية وهو عضو مؤسس لحزب العدل، وأخيرا المتحدث الإعلامي باسم تنسيقية شباب الأحزاب وله العديد من المشاركات السياسية وأخرها بمنتدى شباب العالم بجلسة الحوكمة .
Advertisements
ads
ads
ads