الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ننشر التقرير الطبى لمصاب واقعة " تذاكرالقطار"

الرئيس نيوز

تسلمت النيابة العامة التقرير الطبى الخاص بمصاب الحادثة المعروفة إعلاميا بواقعة " تذاكر القطار".

وتضمن التقرير الطبي للمصاب الصادر من مستشفيات جامعة طنطا، أنه مصاب بسحجات وكدمات في الركبة اليسرى وأماكن متفرقة بالجسم، ويحتاج إلى علاج أقل من 21 يوما مالم تحدث مضاعفات.

 وكانت النيابة العامة  قد قررت عرض الشاب المصاب على المستشفى لإعداد تقرير طبي حول ما به من إصابات، وتوجه للمستشفى فجر اليوم الثلاثاء للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وتم عرض الشاب على أقسام المخ والأعصاب والجراحة العامة والعظام والأوعية الدموية والقلب والصدر، وتبين إصابته بسحجات وكدمات فى الركبة اليسرى وأماكن متفرقة بالجسم عند القلب والصدر وعدم وجود استرواح هوائي أو تجمع دموي على الرئة، مما لا يستدعى تدخل علاجي من ناحية القلب والصدر ووجود رد بالعظام ولا يوجد أي تدخل عاجل من ناحية العظام والمخ والأعصاب ولا يوجد تدخل عاجل من ناحية المخ والأعصاب، والمريض يحتاج لعلاج أقل من 21 يوما ما لم تحدث مضاعفات من قبل الجراحة العامة.

و عقب انتهاء سماع أقواله في نيابة مركز طنطا، تم إخلاء سبيله من سرايا النيابة وغادر مع أفراد أسرته إلى القاهرة، وتم سماع أقوال الشهود فى الواقعة، وحجز المتهم "الكمسري" لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

 وتعود الواقعة إلى وقت مبكر من صباح الاثنين، داخل قطار رقم «٩٣٤»، حيث أجبر الكمساري «م.ه» شابين، بائعين جائلين، وفقًا لتحريات النيابة، ويُدعى أحدهما محمد عيد، 23 سنة، من شبرا الخيمة، والآخر «أ.م.ع»، 25 سنة، من الشرابية، على إلقاء نفسيهما من القطار، نظرًا لعدم امتلاكهما «غرامة عدم امتلاك تذكرة».