الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي: تسوية النزاع مع "صلة" السعودية مقابل 150 مليون جنيه

الرئيس نيوز

أعلن النادي الأهلي، عن موافقة مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم الأربعاء، برئاسة محمود الخطيب، على قبول التسوية الودية مع شركة «صلة» السعودية، بشأن النزاع التحكيمي، عقب قيام ذات الشركة بفسخ تعاقدها مع الأهلي من طرف واحد.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي مساء اليوم: «جاءت موافقة المجلس بعد عدة مراحل، بدأت بمكاتبة رسمية تلقّاها النادي من شركة صلة الرياضية، تطلب فيها تسوية النزاع وديًا، وأن تتنازل الشركة عن المبلغ المالي الكبير الذي حصل عليه النادي كمقدم للتعاقد والمقدر بـ150 مليون جنيه".

وأوضح الأهلي أن المجلس : «قام بعرض هذه المكاتبة مرفقًا بها عقد التسوية المرسل من شركة صلة على الشؤون القانونية بالنادي، برئاسة المستشار محمود فهمي، والتي قامت بدراسة الموقف كاملًا على مدار أكثر من شهر، وانتهت برفع توصية إلى مجلس الإدارة بقبول التسوية الودية التي تحقق المكاسب المادية والأدبية للأهلي.

ونجح النادي، وفق الموقع، في بيع رعايته بعد شهر من فسخ التعاقد مع شركة "صلة" الرياضية، وحقق عائدًا ماليًا أكبر مما كان متفقًا عليه مع الشركة السعودية، فضلًا عن تنازل الشركة عن مقدم التعاقد، وبناءً عليه قرر المجلس في اجتماع الليلة الموافقة على قبول التسوية.