الخميس 25 يونيو 2026 الموافق 10 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تطورات صادمة في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان.. جراحة عاجلة واستدعاء مسؤولي المركز للتحقيق

طبيبة الأسنان
طبيبة الأسنان

تواصل جهات التحقيق المختصة بمحافظة القليوبية مباشرة التحقيقات في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل مركز طبي الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، حيث قررت استدعاء مدير المركز الطبي والعاملين به، بجانب عدد من شهود العيان، لسماع أقوالهم والوقوف على ملابسات الحادث.

استدعاء مسؤولي المركز الطبي وشهود العيان

وتأتي هذه الخطوة في إطار استكمال التحقيقات ومراجعة كافة الأدلة المتاحة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة التي أثارت حالة من الغضب بين الأوساط الطبية.

وتعمل جهات التحقيق على الاستماع إلى إفادات جميع الأطراف المعنية، وفحص تفاصيل ما جرى داخل المركز الطبي، للوصول إلى حقيقة الواقعة وكشف جميع ملابساتها.

طبيبة الأسنان تخضع لجراحة بعد إصابتها بكسر في الذراع

وقال الدكتور أحمد شوقي، نقيب أطباء الأسنان بمحافظة القليوبية، إن الطبيبة التي تعرضت للاعتداء تخضع حاليًا لعملية جراحية داخل مستشفى ناصر العام، بعد إصابتها بكسر في الساعد الأيسر.

وأوضح أن التقرير الطبي المبدئي أظهر أن الإصابة تستلزم إجراء جراحة لتركيب شرائح ومسامير، مشيرًا إلى أن الحالة الصحية للطبيبة تخضع للمتابعة المستمرة.

ووصف نقيب أطباء الأسنان الواقعة بأنها اعتداء غير مقبول على طبيبة أثناء أداء عملها، مؤكدًا أن ما حدث يمثل تجاوزًا خطيرًا لا يمكن السكوت عنه، خاصة أن الأطقم الطبية تؤدي رسالة إنسانية ومهنية تستوجب الاحترام والحماية.

وفي السياق ذاته، أجرى الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، زيارة إلى طبيبة الأسنان سارة عوض داخل مستشفى ناصر العام، للاطمئنان على حالتها الصحية عقب تعرضها للاعتداء.

وخلال الزيارة، تابع وكيل الوزارة خطة العلاج والرعاية المقدمة للطبيبة، ووجه بتوفير جميع أوجه الدعم الطبي والنفسي، وضمان تقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية حتى تماثلها للشفاء.

فيما تتابع مديرية الشؤون الصحية بالقليوبيةالحالة بصورة مستمرة، وتحرص على توفير جميع الاحتياجات الطبية اللازمة، بالتنسيق مع الجهات المختصة، حيث شدد وكيل الوزارة على أن سلامة الفرق الطبية تمثل أولوية لا يمكن التهاون فيها.