الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

غدًا.. بدء صرف معاشات "يوليو" المحولة على البنوك بـ"الزيادة"

الرئيس نيوز

تبدأ وزارة "التضامن الاجتماعى" غدًا الأربعاء، صرف معاشات شهر يوليو بالزيادة المقررة، للمعاشات المحول صرفها على البنوك والتي يستفيد منها 1.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 4.3 مليار جنيه.

وتابعت أجهزة وزارة التضامن انتظام عمليات صرف معاشات شهر يوليو، حيث اطمأنت على سير عملية صرف المعاشات بيسر وبدون شكوى من جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، بالإضافة إلى المعاشات المحول صرفها على "بنك ناصر" ومكاتب البريد .

وذكرت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص التي تتابع عمليات الصرف أن إجمالى عدد الحالات التي قامت بالصرف قد قاربت 4,5 مليون عملية صرف بقيمة إجمالية 6 مليارات و880 مليون جنيه.

فيما بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقى التأمين الاجتماعى 759 ألف حالة بقيمة إجمالية مليار و368 مليون جنيه، وعدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات ATM مليون و806 آلاف حالة صرف، بقيمة إجمالية 2 مليار و66 مليون جنيه، بالإضافة إلى 2 مليون و34 ألف حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد، بقيمة إجمالية 3 مليارات و445 مليون جنيه.