الجمعة 26 يونيو 2026 الموافق 11 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بسبب وجبة سمك.. إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة بالتسمم في بني سويف

الرئيس نيوز

أصيب اليوم الأربعاء أربعة أشخاص من أسرة واحدة بمدينة بني سويف باشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم وجبة سمك فاسدة داخل منزلهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مستشفى بني سويف التخصصي بوصول الزوجين وطفلين يعانون من قيء وغثيان وأعراض تسمم غذائي.

تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، وما زالوا يتلقون الرعاية الطبية اللازمة داخل المستشفى، فيما تولت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة.