الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

البحيرة تشيع جثامين الفتيات المنتحرات.. ومفاجأة في القصة

الرئيس نيوز

كشفت تحقيقات النيابة العامة في البحيرة عن عدد من المفاجآت فى واقعة انتحار 3 فتيات من أسرة واحدة بحبة حفظ الغلال السامة حيث تبين أن الضحايا الثلاثة أقدمن على الانتحار عقب أصابتهن بحالة نفسية سيئة وأكدت التحقيقات عدم وجود شبهة جنائية فى الحادث.

وأوضحت التحقيقات الواقعة بدأت بإقدام طالبة وابنة خالتها على الانتحار بالحبة السامة لمرورهما بحالة نفسية سيئة وعلى أثرها أصيبت والدة أحدهما بنوبة قلبية وتم نقلها إلى المستشفى العام بكفر الدوار لتلقى العلاج، وأشارت التحقيقات إلى أنه فور علم الابنة الصغرى بوفاة والدتها وانتحار شقيقتها وبقاؤها وحيدة فى الحياة قررت اللحاق بشقيقتها وألقت بنفسها من البلكونة.

تعود تفاصيل واقعة انتحار 3 فتيات ووفاة والدة أحدهما، عندما تلقت مديرية أمن البحيرة، بلاغًا من قسم شرطة كفر الدوار يفيد بوصول جثتين هامدتين لكل من الطالبة "إ.م.ف" 17 عامًا، والطالبة "د.س.ع" 15 عامًا، بمستشفى كفر الدوار العام الشاملة لتناولهم الحبة السامة "حبوب حفظ الغلال" ما أدى إلى توقف عضلة القلب فى الحال ووفاتهم.

وبالفحص والتحريات فى واقعة انتحار 3 فتيات، وبسؤال والدتها أفادت بتناول كريمتها وابنة خالتها قرصًا لحفظ القمح "الحبة السامة" بطريق الخطأ، ونفت الشبهة الجنائية، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وفى السياق ذاته، لم تتحمل الأم كارثة انتحار 3 فتيات، وأصيبت بحالة هيستيرية، ونوبة قلبية نقلت على إثرها إلى المستشفى، نتيجة حزنها على ابنتها وابنة شقيقتها اللتان لم تتجاوز أعمارهم العشرين عامًا، وقررت الشقيقة الصغرى للضحية الأولى فى العقد الأول من العمر اللحاق بشقيقتها ووالدتها، فأقدمت على القفز من شرفة منزلها حتى لاقت الأجل المحتوم.

وشيعت أمس بمدينة كفر الدوار بالبحيرة جثمان فتاة انتحرت بإلقاء نفسها من شرفة منزلها حزنا على وفاة شقيقتها وابنة خالتها بعد تناولهما حبوب الغلة السامة بغرض الانتحار، فيما لا تزال الأم تحت الملاحظة اثر إصابتها بأزمة قلبية بعد تعرضها لصدمة جراء وفاء ابنتيها.

وكانت مدينة كفر الدوار قد شيعت أول أمس جثمانى طالبتين الأولى تبلغ من العمر 17 عاما" وابنة خالتها 15 عاما" بعد أن لقيتا حتفهما منتحرات بسبب بعض المشكلات الأسرية إثر تناولهن حبوب سامة. وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة الثالثة.