الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محافظ الجيزة: غرف عمليات تعمل 24 ساعة للتعامل مع "المشاكل والإشاعات"

الرئيس نيوز

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ  الجيزة، اليوم، السبت، سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل اللجان الانتخابية بمدارس "كفر نصار" بحي الهرم  ومدرستي "أم المؤمنين الثانوية والشهيد محمد محمود الثانوية" بالعمرانية،  ومدرسة "الشهيد أحمد عبد العزيز" في بولاق الدكرور .

وأشاد المحافظ فى تصريحات صحفية على هامش تفقد اللجان، بـ"العرس الديمقراطي الذي تجلي أمام المقار الانتخابية من خلال الاحتفالات والاقبال الكبير من المواطنين الذين توافدوا على اللجان منذ الصباح لأداء واجبهم الوطني، وممارسة حقهم الدستوري في الاقتراع على استفتاء التعديلات الدستورية".

وكشف "راشد" عن تشكيل غرف عمليات في كافة الوحدات المحلية والمديريات والتنسيق مع الغرفة الرئيسية بمقر الديوان العام للمحافظة والمتابعة الدورية لكل مسئول، وتشكيل فرق للعمل بصفه دورية على مدار الــ 24 ساعة لسرعة التعامل مع أية مشكلات أو حالات طوارئ وللرد على أي إشاعات قد تؤثر على سير التصويت.

وفي السياق، شهدت مقار التصويت في بولاق الدكرور إقبالا تصاعديا تزايد بمرور الوقت، حيث شهدت الساعة الاولى تأخر فتح مدرسة "الشهيد محمد فاروق وهدان" حوالى ساعة عن ميعادها بسبب تأخر قضاة اللجنتين 43 و44، حيث أقبل عشرات المواطنين على الاستفتاء وخاصة كبار السن، فيما غاب الشباب عن المشهد في المدرسة.

وقال وائل صلاح أمين تنظيم حى بولاق في حزب "مستقبل وطن"، لـ"الرئيس نيوز" أنه تم توفير سيارات ميكروباص وفان وعدد من التكاتك لنقل المواطنين إلى مقار لجانهم تيسير على المواطنين في عملية الإدلاء بأصواتهم.