الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لانفصال الإعلامية فرح شعبان والبلوجر علي غزلان

فرح شعبان وعلي غزلان
فرح شعبان وعلي غزلان

يبحث الكثير من رواد محركات البحث العملاقة "جوجل"، عن القصة الكاملة لانفصال الإعلامية فرح شعبان والبلوجر علي غزلان، وذلك بعد تصدر الثنائي التريند، بعد إعلان انفصالهما بطريقة حضارية، بعد زواج دام لأكثر من عامين.

انفصال الإعلامية فرح شعبان

وفي منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، أعلنت فرح شعبان، عن خبر طلاقها، يوم الأحد، قالت فيه: «الحمد لله قدر الله وماشاء فعل.. تم الطلاق رسميا مع زوجي علي غزلان».

وأضافت شعبان، «أشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج…ولكن لم يتم الاتفاق، وأتمنى له استمرار النجاح في الحياة واتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل»، مختتمة حديثها: «هنفضل صحاب طول العمر».

فرح شعبان

أول تعليق من على غزلان على خبر الانفصال

وفي أول تعليق عن انفصاله عن زوجته ملكة الجمال السابقة فرح شعبان، كتب البلوجر علي غزلان، عبر حسابه على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، «الحمد لله قدر الله وماشاء فعل.. تم الانفصال رسميا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق».

وأضاف غزلان: «هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا».

فرح شعبان

وحظيت التدوينة بتفاعل واسع من قبل متابعي الثنائي، وجاء من ضمن التعليقات عليها: "أنتم الاثنين متنفعوش غير تكونوا مع بعض. وإن شاء الله اللي حصل يبقى في صالحكم وترجعوا أحسن من الأول".

وعبر محبو الثنائي المصري، عن أسفهم الشديد لانفصالهما، مؤكدين حزنهم الكبير بسبب انتهاء زواجهما، ومن أبرز المشاهير الذين علقوا على خبر طلاق علي غزلان وفرح شعبان، البلوغر كنزي مدبولي التي كتبت: " لا حول ولا قوة الا بالله، الطيبون للطيبات وانتم الاثنين اشهد انكم اطيب ناس وعلاقتكم كلها احترام ربنا يهدي سركم ويعملكم اللي فيه الخير يارب يا حبايبي ويبعد عنكم العين والحسد".

قصة زواج فرح شعبان وعلي غزلان

وفي مايو 2021، كان على غزلان وفرح شعبان أعلنا خطبتهما، وقال غزلان عن ملكة جمال مصر لعام 2017: "من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك.. كأن حياتى بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف.. إبتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللى بتنفسه بقى ليه طعم تاني".

وفي ديسمبر 2021، تزوج الثنائي وأقاما حفلي زفاف مميزين قبل أن يسافرا إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل ثم إلى باريس.

اقرأ أيضا

"فستانها مطرز بالألماظ".. فرح شعبان الٱكثر بحثا على "جوجل"