الأربعاء 24 يوليه 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رئيس مودرن فيوتشر يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت

أحمد رفعت - لاعب
أحمد رفعت - لاعب مودرن فيوتشر

كشف الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، تفاصيل وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق بعد إصابته بمشكلة في القلب.

وقال دعبس في مداخلة مع برنامج "مع خيري" المذاع على قناة "المحور": "أتقدم بالعزاء لأسرته وأحبائه وهو إنسان محترم وهو قال في وقت سابق تعاملت مع دكتور وليد كأب بالضبط؛ كنت مع رفعت منذ أيام في الملعب وكانت حالته الصحية جيدة وكان يتحدث عن أنه سوف يسافر للخارج وكنا نتحدث عن المستقبل وقلت له أهم شيء أن تكون موجود وسط أسرتك".

وأضاف: "أحمد أجرى الكثير من التحاليل ومن بينها تحليل الجينات وأثبت أن لديه جين من الجينات تؤهله إلى الإصابة بأمراض القلب وكان متوقع في أي لحظة أن يصاب بنفس المشكلة مجددا؛ اللاعب قام بعمل دعامتين وكان يحتاج إلى جهاز من أجل تنظيم ضربات القلب".

وتابع: "كنت مع أحد الأطباء المتابعين للحالة؛ وأخبرني أن وفاة اللاعب جاء نتيجة الجينات الموجودة لديه وحتى لو كان وضع جهاز تنظيم القلب كان سيصاب بنفس المشكلة لأن جزء من القلب أصيب بالتليف".

وواصل: "أحمد رفعت كان إنسان محترم وكان شخصية لطيفة وكان يساند زملائه؛ كنت برفقته في المستشفى يوم أمس؛ وما حدث أنه طلب فاكهة من والدته وكانوا يشاهدون التلفزيون دون مشكلة وحين عادت وجدته سقط؛ واستغرق وقت من أجل نقله إلى المستشفى".

واختتم: "حين سقط في المستشفى حصل على الإسعافات بشكل سريع ونقل إلى المستشفى على الفور ولكنه استغرق 45 دقيقة هذه المرة حتى ينقل إلى المستشفى ومع ذلك حاول الأطباء انعاشه ولكن دون جدوى مع الأسف".