الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

متاح الآن| نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 عبر بوابة التعليم الفني

طلاب الدبلومات الفنيه
طلاب الدبلومات الفنيه

ننشر لكم نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 عبر بوابة التعليم الفني، حيث يتساءل الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، والتى من المتوقع الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك عقب الانتهاء من اتمام عمليات التصحيح ورصد الدرجات بدقة وعناية،  من أجل المساهمة في حصول كل طالب على حقه الكامل.

نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 عبر بوابة التعليم الفني

وفي هذا الصدد، أكدت وزارة التربية والتعليم الفني أنها ستعلن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 في الساعات القليلة القادمة،  يشمل جميع التخصصات والشعب الفنية "الصناعي، التجاري، الزراعي، الفندقي" بنظام الثلاث والخمس سنوات، وذلك عن طريق رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى برقم الجلوس الخاص بالطالب.

وينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بجميع الشعب، وسط حالة من الترقب والقلق،  من أجل الاطمئنان على مستواهم التعليمي ودرجتهم،  بعد موسم شاق، لذلك شهدت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية أعلى نسبة بحث من قبل طلاب وطالبات الدبلومات الفنية،  من أجل معرفة الموعد الرسمي للإعلان عن النتيجة،  وكذلك الحصول على الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 عبر بوابة التعليم الفني

وفي هذا الإطار، يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي التجاري يستطيعون الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدور الأول إلكترونيًا بمجرد اعتمادها مباشرة. للقيام بذلك، عليهم اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع بوابة التعليم الفني الإلكترونية.

https://tech.moe.gov.eg/tech.

تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.

إدخال جميع بيانات الطالب.

كتابة رقم جلوس الطالب.

اختيار دبلوم تجارة.

تحديد محافظة الإقامة.

كتابة بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

الضغط على كلمة "استعلام".

اقرأ المزيد 

"التعليم" تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء