الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد عزاء والدة زوج الاعلامية دعاء فاروق

الاعلامية دعاء فاروق
الاعلامية دعاء فاروق

أعلنت  الإعلامية دعاء فاروق عن وفاة حماتها أمس وكتبت على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك يا طنط كريمة لمحزونون.

الاعلامية دعاء فاروق

وفاة والدة زوج الاعلامية دعاء فاروق

توفيت حماة الإعلامية دعاء فاروق صباح أمس السبت 22 يونيو 2024، وشُيع جثمانها عصر أمس من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.، وسط انهيار الإعلامية وأسرة الراحلة، وساندت الإعلامية دعاء عامر، صديقتها دعاء فاروق.

سبب وفاة حماة الإعلامية دعاء فاروق

يرجع سبب الوفاة هو تعرض السيدة كريمة فتحي عبد السلام الطويل حماة الاعلامية دعاء فاروق لبعض الأمراض الناتجة عن الشيخوخة وتقدم السن

موعد عزاء والدة زوج الاعلامية دعاء فاروق

كتبت الاعلامية: عزاء المغفور لها بإذن الله والدة زوجي وحبيبتي كريمة فتحي عبد السلام الطويل، اليوم الأحد 23 يونيو 2024 في مسجد الشرطة بصلاح سالم، قاعتي الرحمن والروضة بعد صلاة المغرب.

دعاء فاروق تهاجم البرامج التي تستضيف علماء الفلك

ومن جهة أخرى، سبق وأن هاجمت الإعلامية دعاء فاروق، البرامج التي تستضيف علماء الفلك، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترات الماضية، بفيديوهات خبيرة الابراج ليلى عبد اللطيف، وقالت في فيديو عبر حسابها بموقع إنستجرام: البرامج اللي بتجيب علماء فلك، إنتوا عايزين  تنساقوا وراء الكفر اللي فيه حرمانية واضحة، إنتوا مش خايفين يا سادة يا قائمين على هذه البرامج من العذاب العسير.

وأضافت دعاء فاروق: انتوا بتشكلوا وجدان الأمة والناس، ومحدش ضامن عمره، أنا ممكن أموت حالًا، ده التاريخ اللي هسيبه إن أجيب واحد بيعمل أعمال كفر ويسخر جن علشان يجبله أخبار عبيطة!.

دعاء فاروق تكشف مفاجأة عن زوجها 

 كشفت الإعلامية دعاء فاروق في وقت سابق في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه  الإعلامي عمرو الليثي عن فارق السن بينها وبين زوجها وكانت المفاجأة هي أن الإعلامية دعاء فاروق تكبر زوجها في السن بـ 6 أشهر، وهو ما تفاجئ منه جمهورها ومتابعيها حيث أنها كانت لأول مرة تدلي بتلك المعلومة في برنامج، كما أنها تحدثت في نفس الحلقة عن علاقتهما وقالت أنهما تزوجا منذ 20 عامًا وأن زواجهما جاء سريعًا وأن السبب الحقيقي الذي حمسها للزواج منه هو طيبة حماتها.

الاعلامية دعاء فاروق وزوجها

للمزيد اقرأ:

دعاء فاروق تكشف أسرار وكواليس لأول مرة حول إصابة زوجها بالسرطان