السبت 20 يوليه 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مالتى ميديا

"معهد الفلك" يحدد موعد صلاة عيد الأضحى في المحافظات

الرئيس نيوز

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، مواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك بعد غد الأحد، في محافظات ومدن مصر، حيث ستكون في مدينة القاهرة والجيزة في الساعة السادسة و18 دقيقة والإسكندرية في الساعة السادسة و20 دقيقة بالتوقيت المحلي.

وكشف المعهد، في بيان اليوم الجمعة، عن أن سكان مدينتي طابا والعريش أول من يؤدي صلاة العيد في الساعة السادسة و5 دقائق، فيما ستكون السلوم آخر مدينة يؤدي سكانها صلاة العيد في الساعة السادسة و39 دقيقة.

وأشار إلى أن صلاة عيد الأضحى المبارك سيحين موعدها في بورسعيد وسانت كاترين وشرم الشيخ في السادسة و11 دقيقة، وفي السويس والطور في السادسة و13 دقيقة، وفي دمنهور في السادسة و19 دقيقة.

وأوضح أن سكان طنطا وبنها وكفر الشيخ سيؤدون صلاة عيد الاضحى في الساعة السادسة و17 دقيقة، والمنصورة والغردقة في السادسة و15 دقيقة، والزقازيق وشلاتين في السادسة و16 دقيقة، والفيوم وبني سويف وقنا في السادسة و21 دقيقة.

وأضاف أن صلاة عيد الأضحى سيحين موعدها في مدن المنيا وأسيوط أسوان في السادسة و25 دقيقة، وفي سوهاج في السادسة و24 دقيقة، وفي أبو سمبل في السادسة و34 دقيقة، ومرسى مطروح في السادسة و31 دقيقة، والخارجة في السادسة و33 دقيقة.

ولفت إلى أن صلاة عيد الأضحى ستكون في مدينتي الإسماعيلية ودمياط في السادسة و12 دقيقة، ونوبيع في السادسة و7 دقائق، وحلايب في السادسة و14 دقيقة.