الأربعاء 24 يوليه 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ليلى عبدالله بالمايوه مع مغني أمريكي شهير

ليلى عبدالله
ليلى عبدالله

ليلى عبدالله تصدر اسمها الترند في الساعات الأخيرة، بسبب ظهورها بالمايوه مع النجم الأمريكي جو جوناس بنزهة رومانسية على أحد شواطئ أثينا في اليونان، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لهما نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وتداول المستخدمون الصور بشكل واسع، مستغربين من علاقة النجمين، خصوصًا أنهما لم يظهرا معًا من قبل.

ليلى عبدالله

من هي ليلى عبدالله؟

 فنانة لبنانية مقيمة في الكويت، ولدت عام 1996 وتبلغ من العمر 28 عامًا، وواحدة من نجمات الدراما الكويتية التي تشتهر بأدوارها المميزة والجريئة،شاركت في العديد من الأعمال الناجحة مثل "دفعة لندن"، "زوجة واحدة لا تكفي"، "ساعة الصفر"، و"بعد النهاية"، تزوجت من الممثل الإيراني عبد الله عباس لكن زواجهما لم يدم طويلًا وانفصلا في فبراير 2018.

جو جوناس 

فهو مغنٍ وكاتب أغانٍ أمريكي، من مواليد عام 1989، بالغ من العمر 34 عامًا، كان قد انفصل عن حبيبته ستورمي بري قبل بضعة أسابيع، ما جعل الصحف الأجنبية تتناول خبر نزهته الرومانسية مع ليلى عبد الله بشكل مكثف. اشتهر بكونه المغني الرئيسي في فرقة البوب روك "الإخوة جوناس" إلى جانب إخوته نيك وكيفن جوناس.

ليلى عبدالله

هل توجد علاقة غرامية بين ليلى عبدالله وجو جوناس؟

 ظهر الثنائي خلال تواجدهم معًا على البحر وهما يسبحان معا، بينما تحتضنه في صورة أخرى  ويستمتعون بوقتهم في السباحة على الشاطئ في أثينا.

"مايوه".. وانتقادات

 انهالت تعليقات المتابعين عبر منصة "إكس"، حيث انتقد البعض الفنانة اللبنانية التي اشتهرت في الدراما الكويتية وظهورها بالمايوه، بينما عبر آخرون عن صدمتهم لعلاقتها المفاجئة مع الفنان الأمريكي الشهير. وحتى الآن لم تعلق ليلى على الأنباء المتداولة، ولم تنفِ أو تؤكد علاقتها بالنجم الشهير أو صحة الصور التي انتشرت في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

ليلى عبد الله وجو ناس

إطلالة ليلى عبدالله في مهرجان كان

 شاركت ليلى العديد من إطلالاتها الصيفية مع جمهورها، خاصة خلال تواجدها في مهرجان كان حيث أمضت هناك لحظات استجمام، وكانت ليلى وجو جوناس متواجدين يوم الجمعة الماضية في اليونان، لحضور الافتتاح الكبير لـ One&Only Aesthetic ولكن ليس من الواضح ما إذا كانا يعرفان بعضهما البعض قبل ذلك الحين، خاصة أن الاثنين تواجدا في مهرجان كان السينمائي.

للمزيد اقرأ:

فيلم "نورة" يُعرض في مهرجان "كان" السينمائي