الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

ندى ثابت: عودة انعقاد مجلس أمناء الحوار الوطني جاء في توقيت هام

النائبة ندى ألفي
النائبة ندى ألفي ثابت

أكدت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، عضو مجلس النواب، وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أهمية عودة مجلس أمناء الحوار الوطني للانعقاد في هذا التوقيت، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

عودة انعقاد جلسات الحوار الوطني 

وقالت "ثابت" في تصريحات صحفية لها اليوم، إن إدراج الحوار الوطني موضوعات الأمن القومي والسياسة الخارجية ضمن مناقشاته، خاصة في ظل الأوضاع الخطيرة التي تشهدها المنطقة، والعدوان الإسرائيلي الغاشم والدموي على قطاع غزة، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أهميته ودوره في تعزيز الاصطفاف الوطني لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن تأكيد مجلس أمناء الحوار الوطني على أهمية وضرورة استمرار الاصطفاف الشعبي والسياسي حول القيادة السياسية ومواقفها المبدئية والعملية الثابتة والحاسمة في ظل الأوضاع الدقيقة الراهنة، يعكس وعيا عميقا بالتحديات التي تواجه مصرنا الغالية، ويعزز من تماسك الجبهة الداخلية لضمان أمن واستقرار الوطن.

وأوضحت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، أن الشعب المصري العظيم يقف على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الحكيمة للحفاظ على السيادة المصرية وعدم المساس بالأمن القومي المصري.