الخميس 25 يوليه 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كبرت وعقلت.. تعليق نيللي كريم على زواج استمر 3 سنوات

نيللي كريم وهشام
نيللي كريم وهشام عاشور

انتشرت حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا بعد نبأ طلاق الفنانة نيللي كريم من الفنان هشام عاشور ولاعب الاسكواش الشهير، بعد انتشار شائعات قوية حول وجود خلافات بينهما قد تؤدي إلى الانفصال.

تعليق نيللي كريم على انفصالها من هشام عاشور

علقت نيللي كريم بعد الانفصال في تصريحات صحفية لها " الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب واحنا بنحترم بعض، الانفصال تم في هدوء".

نيللي كريم انستجرام

نشرت الفنانة نيللي كريم مقولة عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قبل ساعات من إعلان انفصالها، معلقه:"يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

نيللي كريم

طلاق نيللى كريم

أعلنت نيللي طلاقها من زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر ما يقرب من ثلاثة أعوام،  ولم تكشف عن أسباب طلاقها، واكتفت بقول: "كل شيء قسمة ونصيب الإنفصال تم اليوم ولكن لن نقول أسباب" في إشارة منها إلى أن السبب خاص بهما فقط، في حين التزم طليقها الصمت ولم يعلق على خبر الانفصال.

آخر عمل فني جمع بين نيللي كريم وهشام عاشور

يعد آخر عمل فني جمع بين نيللى وهشام عاشور مسلسل "روز وليلى" الذي عُرض في بداية 2024، وسبق وتعاونا معًا في مسلسل "عملة نادرة" الذي خاضا به ماراثون دراما رمضان لعام 2023.

متى تزوجت نيللي كريم وهشام عاشور؟

تزوجت نيللى كريم من هشام عاشور في أغسطس عام 2021، وأقيم حفل زفافهما داخل منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، بحضور عدد محدود جدا من الأصدقاء، والأقارب، ونجوم الوسط الفني، كما وكلت المنتج جمال العدل عنها في عقد القرآن.

نيللي كريم

طلاق بدون حذف صور

تعتبر من الأمور الجديدة بعد طلاق المشاهير هو ما قامت به نيللي كريم؛ حيث إنها بعد إعلان الطلاق لم تحذف أيًا من صورها مع هشام على حسابها بـ"إنستجرام"، وهو ما قام به أيضًا هشام حيث احتفظ بصوره معها على حسابه بـ"إنستجرام".

آخر أعمال نيللي كريم

يشار إلى أن آخر أعمال كريم في الموسم الرمضاني الماضي، مسلسل فراولة بطولة شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.