الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| 3 أيام على انتهاء تصوير "جودر" والعرض قريبا

الرئيس نيوز

يواصل فريق عمل مسلسل "جودر" تصوير الجزء الثاني من العمل، ويتبقى لهم 3 أيام تصوير فقط، على انهاء كافة مشاهد الجزء الثاني من "جودر" الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، ويشاركه البطولة ياسمين رئيس ونور، ونخبة من النجوم، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

وكشفت مصادر خاصة لـ"الرئيس نيوز"، أن الجزء الثاني من "جودر" لن ينتظر عرضه إلى شهر رمضان المقبل كما كان مقررا له، مؤكدين إن هناك نيه لعرض الجزء الثاني من المسلسل خلال أجازة نهاية العام، والتي تنطلق بعد امتحانات الثانوية العامة مباشرة.

وكان مسلسل "جورد" حقق جزءه الأول نجاح كبير واشادات واسعة، خلال عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، والعمل يدور في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

الجدير بالذكر أن "جودر" من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، ويقوم ببطولته النجوم، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، تارا عماد، أحمد بدير، أحمد فتحي، كما ظهر به نخبة من ضيوف الشرف خلال الجزء الأول.