الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يعلق على فوز الأهلي بدوري الأبطال: "أسعد 100 مليون مصري"

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى؛ النادي الأهلي وجماهيره بتحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الـ 12 في تاريخه.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "مبروك لمصر ولجماهير النادي الأهلي ومجلس الإدارة والجهاز الفني المحترم؛ الأهلي زعيم القارة الافريقية يفوز فوز مستحق على الترجي التونسي".

وأضاف: "ألف مبروك شكرا لجماهير الأهلي العظيمة؛ 100 ألف أول مرة ستاد القاهرة من 13 سنة نجد هذا المشهد العظيم؛ بسم الله ما شاء الله جماهير الأهلي اللي جات من كل مكان بيتحركوا من اسكندرية من كفر الشيخ من الجيزة من المتوفية ومدن القناة؛ جماهير جاية من كل حتة عشان الأهلي حبيب الجماهير".

وتابع: "مبروك لمصر هذا هو فوز لمصر والبطولة مصرية؛ الأهلي والزمالك أبطال السوبر الافريقي؛ النادي الأهلي النهاردة بنتكلم عن النجمة 12 بنتكلم عن بطل القارة؛ تعبوا أعصابنا وتعبنا؛ في قلق أنه كمان جول ممكن لا قدر الله وكان هيجي؛ الحمد لله والشكر لله النادي الأهلي العظيم وهذا هو الفريق اللي بيمثل مصر".

وواصل: "اسعاد 100 مليون مصري؛ العالم العربي كله فرحان وعندنا فرحة كبيرة جدا؛ أعلى مشاهدات لأي ماتش النهاردة الأهلي والترجي؛ هذا هو الأهلي العريق هذا هو جمهور النادي الأهلي والمكسب النهاردة هو مكسب الجماهير عودة الجماهير من كل مكان".

وأكمل: "الجمهور خلاص رجع؛ يعود الجمهور يبقي في كورة؛ يعود الجمهور تلاقي اللاعبية تجري؛ النهاردة الله أكبر على ستاد القاهرة ومفيش ولا حاجة حصلت إلا كل خير؛ اللون الأحمر يكتسح مصر من أول حلايب وشلاتين إلى رفح والشيخ زويد إلى السلوم".

وأوضح: "القاهرة حمراء والإسكندرية حمراء؛ احتفالات القاهرة لن تنام اليوم وجماهير مصر لن تنام الليلة؛ النادي الأهلي يحقق النجمة 12 مليون مبروك؛ هو انتصار كبير لأنه جاي بعد تعب الأهلي سجل في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول وكان مفترض أنه يغطي الجول؛ هجمات مرتدة وضيعنا أهداف كتيرة؛ الحمد لله الترجي ضاع منهم كورتين لو واحدة منهم جات خلاص".

وحقق الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب على الترجي التونسي بهدف دون رد في إياب نهائي البطولة.