الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

نهائي أفريقيا.. توقعات "النواب" لمباراة الأهلي والترجي

الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي التونسي

يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر الثامنة من مساء اليوم السبت لمتابعة المواجهة الحاسمة بين الأهلي المصري والترجي التونسي على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يدخل الأهلي المباراة بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة لتحقيق لقبه الثاني عشر في تاريخ البطولة، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب السبت الماضي بالتعادل السلبي.

مباراه الأهلي والترجي التونسي في نهائي أبطال أفريقيا 

في هذا السياق توقع النائب محمد لبيب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فوز النادي الأهلي بنتيجة 2/0 أو 1/0 على منافسة الإفريقي النادي الترجي التونسي وذلك في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال "لبيب" في تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" إن الأهلي لديه القدرة على الفوز بلقب إفريقيا، خاصة بوجود مجموعة متميزة من اللاعبين تحت قيادة مدير فني ذو خبرة كبيرة، مما يمكنهم من تحقيق البطولات باستمرار.

وأضاف وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن الأهلي، بفضل لاعبيه ورئاسته وجماهيره، قادرًا على تحقيق البطولة، وهذا سيكون مفيدًا للمنتخب الوطني بشكل كبير.

 من جانبه توقع النائب عمرو السنباطي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن تنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي بنتيجة 0/2 أو 0/1، مؤكدًا أن الأهلي قادرا على الفوز بالبطولة بنتيجة مشرفة.

وأكد السنباطي في تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" أن فوز النادي الأهلي ببطولة أمم إفريقيا وفوز الزمالك بالكونفدرالية، سيكون لمصلحة المنتخب الوطني، لأن الفريقين يشكلان النواة الأساسية للمنتخب الوطني.

وأكد عضو لجنة الشباب والرياضة أن وصول النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا يُعد مكسبًا لمصر وللمنتخب الوطني، وكذلك حصول نادي الزمالك على بطولة الكونفدرالية مكسبًا كبيرا.