الخميس 25 يوليه 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد حصوله على كأس الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة

يبحث عشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر في الدوري المصري 2023/2024، وذلك بعدما حقق نادي الزمالك إنجازًا مشرفًا للكرة المصرية، بالحصول على اللقب الثاني من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يستعرض موقع “الرئيس نيوز” اخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف ننقل لكم عبر السطور الآتية، موعد مباراة الزمالك القادمة أمام مودرن فيوتشر في دوري نايل.

موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر في الدوري المصري 

تقام المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 23 من شهر مايو 2024، في تمام الساعة 7 مساءًا، على ملعب « ستاد القاهرة الدولي» ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ترتيب نادي الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث عشر في جدول  ترتيب الدوري المصري 2023/2024 برصيد 24 نقطة، فيما يأتي فريق مودرن فيوتشر في المركز التاسع بـ 30 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر القادمة في الدوري المصري الممتاز

تعد قناة أون تايم سبورت 1، هي القنوات  الحاصلة رسميًا على إذاعة مباريات دوري نايل مباشرة، لمختلف الجماهير في مصر والوطن العربي.

الزمالك بطل الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التتويج بلقب  كأس الكونفدرالية 2024 على حساب نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، مستفيدًا من خسارته ذهابًا بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة عام 2019، أمام نهضة بركان المغربي أيضًا.

الزمالك بطل الكونفدرالية

جوزيه جوميز 

يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز في إجراء تعديلات على تشكيل الفريق في مباراة مودرن فيوتشر من أجل منح بعض اللاعبين المرهقين من نهائي كأس الكونفدرالية راحة في اللقاء المقبل من المشاركة بصورة أساسية.

للمزيد اقرأ:

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي من البنك الأهلي والزمالك من الجونة