الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حادث عباس أبو الحسن.. أقواله وحالة المصابتين وترحيله للنيابة

الرئيس نيوز

نقلت قوة أمنية، الفنان عباس أبو الحسن من قسم الشيخ زايد إلى نيابة أول الشيخ زايد؛ للتحقيق معه في اتهماه بالاصطدام بسيدتين خلال قيادته سيارته بمدينة الشيخ زايد.

حالة المصابتين

وتتلقى المصابتان الرعاية الطبية اللازمة، حيث تعرضتا لإصابات عبارة عن كسور وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء جسدهما.

وأجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لسيارة الفنان عباس أبو الحسن، بعد اصطدامه بسيدتين، في مدينة الشيخ زايد، ومن المقرر انتداب لجنة فنية من المختصين؛ لفحص السيارة، وإعداد تقرير لكشف ملابسات وأسباب الحادث.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان لكشف ملابس حادث اصطدامه بسيدتين، أثناء قيادته سيارته بمدينة الشيخ زايد، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث.

أقوال أبو الحسن

وأكد أبو الحسن، أنه لم يقصد الاصطدام بالسيدتين، وفوجئ بهما أمامه، ولم يتمكن من سرعة التحكم بالسيارة، والضغط على مكابحها، مما أدى إلى وقوع الحادث.

وكانت ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد تسببه في الاصطدام بسيارته، بسيدتين في مدينة الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بوقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين اصطدام ملاكي يقودها الفنان عباس أبو الحسن، بسيدتين، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتم التحفظ على الفنان عباس أبو الحسن، وسيارته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.