الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد حاتم لأول مرة يكشف أسباب طلاقه

أحمد حاتم
أحمد حاتم

حل أمس الفنان أحمد حاتم ضيفًا مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج AB talks، وكشف العديد من الكواليس عن حياته الشخصية.

أحمد حاتم

أحمد حاتم يتحدث عن طلاقه

كشف الفنان أحمد حاتم، عن تفاصيل طلاقه بعد فترة زواج دامت لمدة ثلاث سنوات كاشفًا: "أنه ممكن أن أكون شخص ظالم أو أناني، والطرف اللي معايا مش مبسوط، ودي مش عادتي، بس تجربة الجواز خلتني أقف وقفة كبيرة وتوصلت أني أقدر أعمل اللي أنا حابه ومقتنع بيه، مقدرش أسيب نفسي، أنا اتعلمت ده بطريقة صعبة واتعلمت ده في حد ومش عايز اجربه تاني".

واعترف أحمد أنه لم يحاول تقديم تنازلات خلال فترة زواجه، مضيفا: "أنه عارف إن ده مش حاجة حلوة، اتعلمت بعد الطلاق إن الإنسان يقدر يبقى أحسن ويتغير، ويقدر يبقى أوحش".

تصريحات أحمد حاتم

الحب هو محرك الحياة، ومن غير الست الراجل مش هيعمل 80% أو ممكن 100% من اللي بيعمله، وأنا بشوف أن الست هي السبب في كل حاجة في حياة الرجل، وتحدث أحمد عن ابنه عزيز الذي يبلغ من العمر سنة و7 شهور وقال أن ابنه هو السبب في تغيير شخصيته للاحسن.

فيلم المنبر لـ أحمد حاتم 

ينتظر أحمد حاتم، عرض أحدث أعماله فيلم «المنبر»، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2024،" ويسلط الفيلم الضوء على دور الأزهر الشريف في تاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال على مر العصور، وهو فيلم توعوي لا يهدف للربح، حيث لن يتم طرحه في دور العرض السينمائية ويقتصر عرضه على المنصات، يشارك في الفيلم كل من عمر السعيد، أيتن عامر، أحمد فهيم، سامح الصريطي، كمال أبو رية، مجدي كامل، عمر السعيد، ميدو عادل، أحمد عزمي وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد عبد العال.

أحمد حاتم

أخر أعمال أحمد حاتم

شارك أحمد كضيف شرف في فيلم "السرب" الذي انطلق عرضه في السينمات مؤخرا، من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

للمزيد اقرأ:

أحمد حاتم: أتمنى تكرار تجربة الزواج مرة آخرى