الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الطالبة كارولين.. معلمة شوهت وجهها بالمياه المغلية وقرار من النيابة

الطالبة كارولين مرقس
الطالبة كارولين مرقس

كشف التقرير الطبي المبدئي الخاص بالطفلة كارولين مرقس الطالبة في الصف السادس الابتدائي بمدرسة دار الحنان المشتركة الخاصة بمنطقة فيصل بالجيزة، عن تعرضها لحروق، واتهمت أسرتها معلمة بإلقاء مياه مغلية على وجهها  داخل فناء المدرسة.

حروق وفترة علاج

وتعرضت كارولين، لحروق من الدرجة الثانية في الوجه والكتف الأيمن، إذ تم عرضها على أخصائي تجميل، الذي حدد فترة العلاج بقرابة 3 أسابيع حتى الشفاء من الحروق.

وتواصل موقع “الرئيس” مع والدة الطالبة، والتي أكدت أن ابنتها كانت واقفة في فناء المدرسة مع صديقتها، وإذ تفاجأت بسقوط مياه مغلية على رأسها من الدور الأول، حيث كانت المعلمة تلقي هذه المياه ولا تلتفت إذا كان هناك طلاب في الفناء أم لا.

وتابعت: "حدثت لابنتي تشوهات في الوجه والرأس وحروق من الدرجة الثانية، وقد قمت بعمل محضر في قسم شرطة العمرانية".

مناشدة وزير التعليم

وقالت: "سوف آخذ حقي بالقانون من هذه المعلمة المستهترة بأرواح طلاب المدرسة، وأناشد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالعمل على أخذ حق ابنتي".

واختتمت بالقول: "كل ما أريده الآن أن يعود وجه ابنتي إلى طبيعته، وأن تشفى".

قرار من النيابة

وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة العمرانية، بتقديم سيدة بلاغًا تتهم فيه معلمة بمدرسة خاصة بمنطقة فيصل، بتشويه وجه ابنتها "كارولين مرقص" بالصف السادس الابتدائي.

وتم تحرير محضر إداري يحمل الرقم 3038 بديوان عام قسم شرطة العمرانية من قبل والدة الطفلة.

بدورها، تحقق النيابة العامة بالجيزة، في اتهام الأم للمعلمة بالمدرسة عقب إلقاء مياه مغلية عليها من الطابق الأول، وقد طلبت تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة.

وحددت النيابة العامة، جلسة الأحد المقبل وذلك لسماع إفادة الضحية وأسرتها، ولا تزال أجهزة الأمن تعد التحريات اللازمة.