الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصر للطيران تفاجئ عملائها بتخفيض أسعار التذاكر النصف

مصر للطيران
مصر للطيران

يتساءل الكثير من المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، عن حقيقة تقديم شركة مصر للطيران تخفيضات على أسعار التذاكر الرحلات إلى النصف، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو الجاري، ولمدة 5 أشهر.

مصر للطيران

وفي عرض استثنائي ولمدة محدودة، قررت الشركة الوطنية مصر للطيران، تقديم تذاكر طيران بخصومات تصل إلى 50%، اعتبارًا من اليوم وحتى 31 أكتوبر القادم؛ بمناسبة الذكرى الـ92 على تأسيسها.

كما تتيح الشركة أيضا، فرصة للفوز بـ1000 ميل إضافي في حالة حجز تذكرة السفر اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، وذلك لمسافري الرحلات الدولية فقط، من خلال الاشتراك في برامج «المسافر الدائم» عبر زيارة الرابط التالي من هنــــــــــا.

مصر للطيران
مصر للطيران

فرصة الفوز مع مصر للطيران

ووفقا للموقع الرسمى للشركة، يمكن لعملاء مصر للطيران كسب أميال عبر جميع برامج المسافر الدائم لشركات الطيران الأعضاء في "Star Alliance" باستخدام بطاقة مسافر دائم واحدة فقط والحصول على حالة "Star Alliance" الفضية أو التقدم إلى الحالة الذهبية.

ويتم تعيين مستويات حالة الطبقة العليا لكل برنامج من برامج المسافر الدائم لشركات الطيران الأعضاء لدينا مقابل مستويي حالة "Star Alliance" المعترف بهما بشكل موحد "Star Alliance Silver" و"Star Alliance Gold"، كما يتيح للعملاء مستويا الحالة هذين الاستمتاع بمزايا وامتيازات عملاء "Star Alliance" المميزة.

امتيازات الحالة الذهبية في برنامج المسافر الدائم

- أولوية تسجيل الدخول بالمطار: تجنب قوائم الانتظار عند تسجيل الوصول من خلال الذهاب إلى عدادات الأولوية، حيثما كان ذلك متاحًا، ما عليك سوى البحث عن علامة "Star Alliance Gold".

- أولوية التعامل مع الأمتعة: حقائبك هي من بين أولى الحقائب الموجودة على الحزام، لذا يمكنك المضي قدمًا بسرعة.

- الوصول إلى صالة المطار: اهرب من الحشود في أكثر من 1000 صالة حول العالم عندما تسافر على متن إحدى رحلات شركات الطيران الأعضاء.

- أولوية الصعود: اصعد على متن الطائرة حسب راحتك مع ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، حيث يتم تقديم ذلك عند البوابة.

- بدل الأمتعة الإضافية: يمكنك أن تأخذ 20 كجم إضافية (44 رطلًا)، حيث ينطبق مفهوم الوزن، أو قطعة إضافية.

- المسار الذهبى: تحرك بسلاسة أكبر عبر أمن المطار والهجرة من خلال استخدام الممرات ذات الأولوية الحصرية ذات المسار الذهبي.

هذا وتعد الشركة الوطنية مصر للطيران، أول شركة طيران تشغل خطوط جوية في الشرق الأوسط، وتقدم خدماتها الأرضية واللوجستية إلى أكثر 70 وجهة في جميع أنحاء قارات العالم.